موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

كتب : محمد نور

الأحد، 24 أبريل 2022 11:24 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يستعد الأهلي لخوض مباراته القادمة في الدوري المصري الممتاز، بعدما نجح في حسم تأهله لدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الرجاء.

وكان الأهلي قد حسم تأهله لدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد تعادله أمام الرجاء في مباراة الإياب بهدف لكل منهما، ليتأهل الأهلي للدور التالي بعد أصبح مجموع مباراتي الذهاب والإياب 3-2 لصالح الأحمر.

ويعود الأهلي من جديد لمنافسات بطولة الدوري الممتاز حيث يعد هو الفريق الأقل خوضًا للمباريات برصيد 12 مباراة بسبب ارتباطه بمباريات البطولة الإفريقية.

ويحتل الأهلي حاليًا المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة من 12 مباراة خاضها، حيث سجل لاعبوه 31 هدفًا وتلقت شباكه 9 أهداف فقط.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري

وستكون المباراة القادمة للأهلي أمام نظيره طلائع الجيش يوم الأربعاء القادم الموافق 27 إبريل، قبل أن يواجه سيراميكا كليوباترا يوم السبت الموافق 30 إبريل.

ويسعى الأهلي لجمع أكبر عدد من النقاط من المباريات المؤجلة لاستعادة صدارة الدوري الممتاز التي يتواجد بها حاليًا فريق الزمالك برصيد 35 نقطة.

تقام المباراة القادمة للأهلي بالدوري أمام طلائع الجيش على ملعب الأهلي we السلام في تمام التاسعة والنصف مساءًا 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وطلائع الجيش على فضائية ontime sports، كما ستذاع أيضًا مباشرة عبر موقع Kora Plus حصريًا.