تشافي بعد خسارة برشلونة: غاضب ومحبط من أداء اللاعبين .. والأمور أصبحت معقدة

كتب : محمد عادل

الإثنين، 25 أبريل 2022 12:06 ص

shareicon

مشاركه

تشافي

تشافي

عبر تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة عن غضبه من أداء فريقه الذي أدى لتكبد الهزيمة أمام رايو فاليكانو، على ملعبه كامب نو أمام رايو فاليكانو 0-1 في مباراة مؤجلة من الجولة الـ21 من الدوري الإسباني.

تشافي أدلى بتصريحات عقب المباراة قال فيها: " لم نلعب بشكل جيد اليوم ولهذا خسرنا، هذا طبيعي إذا لم تلعب بشكل جيد، كان الفوز على ريال سوسيداد هو الاستثناء، حيث فاز فريقنا دون أن يلعب بشكل جيد".

وأضاف: "هناك مباريات معقدة لأننا لا ندخلها كما ينبغي في البداية، اذا تقدمنا في النتيجة فسنتحكم في كل شيء بشكل اكبر، نحن لا نفتقر إلى الشخصية، نحن بحاجة للعب مباريات بشكل افضل، اليوم مؤسف جدا لأنها كانت فرصة ذهبية".

وعن تفاصيل اللقاء قال تشافي: "المنافس تموضع في الخلف، ودافع بكثافة، وصنعنا كثير من الفرص، والكرة لم تدخل للمرمى. هذه المباراة مشابهة لمباراة قادش. يجب ان تسأل الحكم عن ركلة جزاء خافي، لا يمكن نحن ان نحدد ذلك. اهدرنا نقاط مهمة، علينا ان نفكر في مباراة مايوركا، واتمنى ان لا يتكرر ما حصل مرة أخرى".

واستطرد: " لم أقرأ الاحصائيات للمباراة، ولكن نحن نستحق اكثر من رايو، انا متأكد، الان نحن نعقد الامور علينا في التأهل لدوري الابطال".

واختتم تصريحاته بقوله: "سأغادر اليوم غاضبًأ و مصابًا بالإحباط ، كان امامنا فرصة ذهبية، وكررنا نفس ما حدث امام قادش، نحن نضع انفسنا في مشاكل، والامور تصبح معقدة".

هزيمة برشلونة أمام رايو فاليكانو تضع ريال مدريد على العتبة الأخيرة من خصد لقب الدوري، فمع تبقي 5 مباريات في عمر الدوري، أصبح الميرينجي في حاجة إلى نقطة واحدة لحسم اللقب بشكل رسمي للمرة الخامسة والثلاثين في تاريخه.