نجم على السحور.. الشيشيني يشرح أسباب صعود الأهلي وخروج بيراميدز من المشاركة الإفريقية "فيديو"

الإثنين، 25 أبريل 2022 01:01 ص

shareicon

مشاركه

سامي الشيشيني

سامي الشيشيني

كشف سامي الشيشيني، نجم نادي الزمالك السابق، عن أسباب صعود الأهلي إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا وخروج بيراميدز من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، مشيرًا إلى أن لاعبي القلعة الحمراء معتادين على هذه الضغط وهذا ما لم يعتاده لاعبي بيراميدز.

وأوضح الشيشيني، في تصريحات له في برنامج "نجم على السحور" عبر موقع "kora plus"، بقوله: "الشوط الاول لم أشعر أن بيراميدز فريق كبير ويستطيع أن يتعامل مع هذه الضغوط على عكس الأهلي أمام الرجاء رأيت بعدما تلقت شباكه هدف استطاع أن يستجمع قواه ورغم إهدار ركلة جزاء استطاع التسجيل والصعود، أما بيراميدز فلاعيبه ليست لديهم الخبرة للتعامل مع هذه الضغوط أمام فريق كبير مثل مازيمبي على أرضه".

كما تطرق الشيشيني للحديث عن الراحل محمود الجوهري المدير الفني لمنتخب مصر السابق، فقال: "كان منظم جدًا فقد شاركت معه في البطولة العربية ولعبت في ثاني مباراة أمام الكويت وفزنا وبعد المباراة رأيته قدم إلى غرفتي ومعه مقاطع فيديو لتحركاتي وأعطي إلىّ الكثير من التعليمات".

وأكمل: "الجوهري كان يعيش في التفاصيل وكان في كل المباراة يكلف مصورين فيديو ويقطع اللقطات بنفسه ويتحدث مع كل لاعب بمفرده، وكان يستطيع أن يخرج من كل لاعب أفضل ما لديه".

 

الكابتن سامي الشيشيني يشرح ⬅️ ليه الأهلي تأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.. وخرج بيراميدز من الكونفدرالية 🗣️ 📹 pic.twitter.com/IhJuSnT5Om

— Kora Plus (@KoraPlusEG) April 24, 2022