محمد النني يكشف عن رغبته في توقيع عقد جديد مع أرسنال

كتب : هشام كمال

الإثنين، 25 أبريل 2022 02:12 ص

shareicon

مشاركه

محمد النني لاعب أرسنال

محمد النني لاعب أرسنال

كشف النجم المصري محمد النني لاعب نادي أرسنال الإنجليزي، عن رغبته الكبيرة في توقيع عقد جديد مع النادي الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.

وقال محمد النني في تصريحات نقلتها صحيفة "إيفينينج ستاندرد" اليوم:" إذا قال أرسنال، نريد منك البقاء، بالتالي أنا لا أفكر في الرحيل عن النادي، هم عائلتي لمدة ست سنوات، وأنا أحب هذا النادي".

وأضاف النني:" أحب دائمًا التحديات واعطي 100% من مجهودي للنادي، لا أقرر من يلعب، ولكن استمر في التدريبات حتى أظهر جودتي، وأجعل أرتيتا يشركني في المباريات، لو لم أشارك، استمر في التدريب حتى أحصل على الفرصة".

وتابع محمد النني:" أنا سعيد جدًا لأنني كنت في التشكيل الأساسي في آخر مباراتين، أعطي كل ما لدي حتى أكون في التشكيل الأساسي كل مباراة، وبالفعل حصلت على فرصتي وأعتقد أنني أديت بشكل جيد، ولكن المهم هو فوزنا في المباراتين".

وأشار نجم فريق أرسنال:" لقد انتظرت فترة طويلة ولكن يجب أن أؤمن، يجب أن أتدرب جيدًا كل يوم وأركز طوال الوقت في انتظار فرصتي، وعندما تأتي، يجب أن تعطي كل ما لديك لتحافظ عليها".

وكشف محمد النني:" أرتيتا يثق بي، ويشركني في المباريات الكبيرة، ويجب أن أشكره على ذلك، سأواصل ولا أفكر في شيء آخر، فقط أركز على الأداء من أجل مساعدة الفريق للوصول إلى هدفنا".

وأخيرًا قال لاعب وسط أرسنال:" بالنسبة للعقد ومجلس الإدارة، أنا فقط منتظر قرار النادي ماذا سيقرر؟"

وكان النني قد شارك مع أرسنال في التشكيل الأساسي في مواجهة تشيلسي ومانشستر يونايتد، وقدم أداء رائع، ساعد الفريق في حسم ست نقاط من المباراتين.