مواعيد مباريات اليوم الإثنين 25 – 4 – 2022 والقنوات الناقلة.. 3 مواجهات في الدوري

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 25 أبريل 2022 11:08 ص

shareicon

مشاركه

سموحة

سموحة

يشهد جدول مباريات اليوم الإثنين 25 – 4 – 2022، إقامة عدد من المباريات الهامة في العديد من الدوريات والمسابقات الكبرى، وعلى رأسها مواجهات الدوري المصري، التي ستشهد إقامة 3 مباريات، بين غزل المحلة مع فاركو وسموحة مع مصر للمقاصة وفيوتشر مع الجونة، في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من منافسات المسابقة.

يستضيف غزل المحلة نظيره فاركو، مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري المصري، التي ستجمع بينهما على ستاد المحلة.

فيما يحل مصر للمقاصة ضيفًا على سموحة، مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري المصري، التي ستجمع بينهما على ستاد الإسكندرية.

مواعيد مباريات اليوم الإثنين 25 – 4 – 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباريات الدوري المصري اليوم

تُقام مباراة غزل المحلة وفاركو، في التاسعة والنصف من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر البث المباشر لموقع "كورة بلس".

تُقام مباراة سموحة ومصر للمقاصة، في التاسعة والنصف من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر البث المباشر لموقع "كورة بلس".

تُقام مباراة فيوتشر والجونة، في التاسعة والنصف من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر البث المباشر لموقع "كورة بلس".

يمكنكم متابعة جميع مباريات الدوري المصري فور انطلاقها من البث المباشر لموقع "كورة بلس" من هنا

موعد مباراة الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة كريستال بالاس وليدز يونايتد، في التاسعة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

موعد مباريات الدوري التركي اليوم

تُقام مباراة بشكتاش وقاسم باشا، في السابعة والنصف من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة.

تُقام مباراة سيفاس سبور وألانياسبور، في السابعة والنصف من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة.

يمكنكم متابعة جميع مواعيد مباريات اليوم الإثنين عبر مركز المباريات بموقع كورة بلس من هنا