الزمالك كامل العدد في تدريب اليوم استعدادا للمصري وتركيز فني من فيريرا

كتب : الخطيب جمال

الإثنين، 25 أبريل 2022 05:40 م

shareicon

مشاركه

تدريب الزمالك

تدريب الزمالك

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين في حضور جهازه المعاون، خلال تدريب اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة المصري المقبلة في الدوري.

وحرص المدير الفني على مطالبة اللاعبين بالتركيز استعداد للمباراة المقبلة من أجل مواصلة الانتصارات بالدوري، ومنح لاعبيه بعض التعليمات الفنية لتطبيقها في تدريب اليوم.

وخصص الجهاز الفني للفريق فقرة تدريبات بدنية في بداية مران اليوم، وتولى أندرية فيليب مخطط الأحمال قيادة هذه الفقرة التي تضمنت تدريبات بدنية متنوعة وسباقات سرعة وقفز من فوق الحواجز، بالإضافة إلى تدريبات خفيفة بالكرة.

وحرص الجهاز على تخصيص فقرة للجوانب الفنية  تم خلالها التركيز على استغلال العرضيات والتسديد من خارج منطقة الجزاء.

وخاض لاعبو الفريق تقسيمة قوية  خلال مران اليوم شارك خلالها جميع اللاعبين بما فيهم محمد عبد الشافي الظهير الأيسر بعد تماثله للشفاء من الإصابة، وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا وجهازه المعاون على توجيه اللاعبين خلال التقسيمة وشرح المدير الفني الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال التقسيمة لتلافي تكرارها.

ويستعد الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الفريق صدارة مسابقة الدوري الممتاز برصيد 35 نقطة جمعهم من 15 مباراة.