فالفيردي: عندما ترتدي قميص ريال مدريد يجب القتال على كل شيء

كتب : هشام كمال

الإثنين، 25 أبريل 2022 09:53 م

shareicon

مشاركه

فيدي فالفيردي

فيدي فالفيردي

أكد فيدي فالفيردي لاعب وسط نادي ريال مدريد، على استعداد لاعبي فريقه بشكل كبير، من أجل مواجهة ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي ستقام على ملعب الاتحاد.

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة:" اللاعبون الصغار مستعدون لمواجهة كل لحظة، عندما ترتدي قميص ريال ممدريد تستعد للقتال على كل شيء حتى آخر دقيقة، هذا جزء من تاريخ ريال مدريد، أنت المفضل دائمًا للفوز بكل شيء".

وأضاف:" مانشستر سيتي فريق كبير، من الواضح ذلك، هم يعملون معًا منذ عدة سنوات، وهذا يزيد من تفاهم الفريق، يعرفون كيف يلعبون وكيف يتحركون، علينا أن نكون مستعدون جيدًا لمواجهة إمكانياتهم".

وانتقل فالفيردي للحديث عن بيب جوارديولا:" هو مدرب لمانشستر سيتي، ويجب الحديث عنه، ولكننا ندافع عن ألوان ريال مدريد، عن هذا الشعار، السيتي يلعب بشكل جيد ولكننا نستعد لمواجهة ذلك".

وواصل:" نحن مستعدون لكل شيء، في باريس الأمر كلفنا الكثير، ولكن في مباراة العودة كان هناك دعم من الجماهير وقلبنا الطاولة، أمام تشيلسي قدمنا مباراة ذهاب جيدة، ولكن هذا لم ينفعنا في مباراة العودة، وعانينا، ولكننا تأهلنا، لنأمل أن نكون غدًا أكثر تنظيمًا".

يذكر أن مباراة الذهاب بين مانشستر سيتي وريال مدريد، ستقام على ملعب الاتحاد في إنجلترا، بينما سيقام لقاء العودة في ملعب سانتياجو بيرنابيو الخاص بنادي ريال مدريد.