مصطفى فتحي يصنع هدفا رائعا للتعاون السعودي في دوري أبطال آسيا.. فيديو"

كتب : محمد جبر

الأربعاء، 27 أبريل 2022 12:28 ص

shareicon

مشاركه

مصطفى فتحي

مصطفى فتحي

أقيم خمس لقاءات ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، حيث فاز الشباب السعودي على الجزيرة الإماراتي بهدفين نظيفين، أما مومباي سيتي ففاز على القوة الجوية العراقي، أما فولاد خوزستان الإيراني فتعادل مع شباب الأهلي دبي الإماراتي بهدف لكل فريق، أما أهال تركمنستاني برباعية مقابل هدف على الغرافة القطري، وأخيرا فاز باختكاور الأوزبكي مع التعاون السعودي بخماسية مقابل أربع أهداف.

صنع مصطفى فتحي هدفًا لفريقه التعاون من تمريرة حريرية سجل منها سميحان النابت في الدقيقة 51، لاعب الزمالك السابق جعل مهاجم التعاون ينفرد بالحارس ليقوم النابت بالتسجيل بمهارة بعد مراوغة حارس باختكاور الأوزبكي، لكن رغم تألق مصطفى فتحي إلا أن فريقه خسر بنتيجة 5-4 في لقاء مارثوني، كما صنع هدفين آخرين.

 

بالملي متتتتر يامصطفى😍👏🏻 pic.twitter.com/uRDgLo9j0Y

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) April 26, 2022

 

سجل أولًا يزيد البكر في الدقيقة 14 للتعاون ثم تعادل عباسبيك فايزوليف في الدقيقة 22 لباختاكور وثم سجل عزيزيبيك تورجونباييف في الدقيقة 31 والثالث جاء من سادور سابيرخوجاييف في الدقيقة 32، لكن سيمحان النابت سجل الثاني والثالث لسكري القصيم في الدقيقتين 51 و60، ثم جاء التعادل للفريق السعودي لحسن العمري في الدقيقة 83 من ركلة جزاء، أما الهدف الخامس فجاء عن طريق إرجاشيبوييف في الدقيقة 86.

فيما فاز الشباب على الجزيرة الإماراتي بهدفين نظيفين سجلهما جون ماري في الدقيقة 69 والثاني جاء عن طريق باولينهو في الدقيقة 88 في اللقاء الذي أقيم على ستاد الامير فيصل بن فهد "الملز.

ومومباي سيتي الهندي فاز على القوة الجوية بهدف نظيف، سجله دييجو ماوريسيو في الدقيقة 31 في المباراة التي أقيمت على ستاد الملك فهد الدولي، وفي المباراة الثالثة تعادل فولاد خوزستان الإيراني على شباب الأهلي دبي الإماراتي بهدف لكل فريق، وسجل لفولاد لويسانو بيريرا في الدقيقة 72، لشباب الأهلي يحيي الغساني في الدقيقة 83.

أما أهال تركمنستاني ففاز على الغرافة القطري برباعية مقابل هدفين، وسجل للفريق التركمنستاني ارسلان أمانوف في القائق 8 و69 و80، وميرزا سجل هدفه في الدقيقة 38، أما الغرافة فسجل له مؤيد حسن في الدقيقة 35 والثاني جاء عن طريق سفيان هاني في الدقيقة 90 من ركلة جزاء.

 

عرضية ثم تسديدة وهدف😨 pic.twitter.com/2LjEE50qjg

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) April 26, 2022