مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 27 – 4 – 2022 والقنوات الناقلة.. الأهلي وطلائع الجيش

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 27 أبريل 2022 10:52 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يشهد جدول مباريات اليوم الأربعاء 27 – 4 – 2022 إقامة عدد من المباريات الهامة في العديد من البطولات والمسابقات الكبرى، وعلى رأسها مباراة الأهلي وطلائع الجيش، التي ستجمع بينهما في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري المصري، بالإضافة إلى مباراة ليفربول الإنجليزي وفياريال الإسباني، في إطار منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

يلتقي الأهلي وطلائع الجيش، مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد الأهلي we السلام. يمكنكم الاطلاع على جدول ترتيب الدوري المصري من هنا

فيما تُقام مباراة ليفربول الإنجليزي الذي يضم بين صفوفه الدولي محمد صلاح، وفياريال الإسباني، مساء اليوم الأربعاء، في ذهاب منافسات دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، المقرر إقامتها على ملعب آنفيلد.

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 27 – 4 – 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباريات الدوري المصري اليوم

تُقام مباراة الأهلي وطلائع الجيش، في التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر البث المباشر لموقع كورة بلس.

تُقام مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا، في التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر البث المباشر لموقع كورة بلس.

يمكنكم متابعة جميع مباريات الدوري المصري ومباراة الأهلي اليوم عبر البث المباشر لموقع كورة بلس من هنا

موعد مباراة دوري أبطال أوروبا اليوم

تُقام مباراة ليفربول وفياريال، في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

يمكنكم متابعة جميع مواعيد مباريات اليوم الأربعاء عبر مركز المباريات بموقع كورة بلس من هنا