اجتماع طارئ في برشلونة لحسم مستقبل ديمبلي

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 27 أبريل 2022 04:05 م

shareicon

مشاركه

عثمان د

عثمان د

يبدو أن الحديث مستمر عن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبلي، مهاجم نادي برشلونة الإسباني، وإمكانية رحيله أو تجديد عقده مع القلعة الكتالونية، خلال الفترة المقبلة، وفق ما جاء في المستجدات الصحفية اليوم الأربعاء.

ووصل عثمان ديمبلي إلى برشلونة في صيف 2017، قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني، ويرتبط الفرنسي بعقد مع القلعة الكتالونية حتى نهاية الموسم الجاري، بالتحديد في 30 يونيو 2022.

وعلى مدار الأشهر الماضية، بدأت مفاوضات مكثفة من قبل إدارة برشلونة التي يترأسها خوان لابورتا، مع اللاعب ووكيله من أجل تجديد عقد المهاجم والاستمرار في قلعة الكامب نو، ولكن تمت عرقلة المفاوضات بسبب مطالب عثمان المالية الضخمة.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن موسي سيسوكو، وكيل أعمال ديمبلي، وصل إلى نادي برشلونة من أجل عقد اجتماع لمناقشة مستقبل المهاجم الفرنسي.

وأشار التقرير إلى أنه يجب أن نتذكر أن عقد ديمبلي سينتهي في يونيو المقبل، لذا إذا كانت نيته الاستمرار في نادي برشلونة الموسم المقبل، يجب تجديد عقده.

الصحيفة، شددت على أن الاجتماع بمثابة قمة سلام، لاستئناف فيها الاتصال بين إدارة كرة القدم في برشلونة ووكيل اللاعب بعد التوقف المفاجئ في يناير الماضي