أراوخو يعلق على تجديد عقده مع برشلونة: "من دواعي سرورنا أن نبقى هنا"

كتب : محمد الشافعي

الثلاثاء، 26 أبريل 2022 07:20 م

shareicon

مشاركه

رونالد أراوخو

رونالد أراوخو

علق رونالد أراوخو، مدافع نادي برشلونة الإسباني، على تجديد عقده مع القلعة الكتالونية، والاستمرار مع البارسا لفترة جديدة، بعد فترة طويلة من المفاوضات بينه وبين الإدارة على التجديد.

وتم تصعيد أراوخو إلى الفريق الأول بنادي برشلونة في صيف 2020، ويرتبط اللاعب بعقد مع القلعة الكتالونية حتى 30 يونيو 2023.

وأعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الثلاثاء، تجديد عقد لاعبه الأوروجوياني، رونالد أراوخو حتى عام 2026، بعدما كان عقده ينتهي في صيف 2023.

وقدم اللاعب مستويات مميزة مع الفريق الكتالوني الفترة الماضية، الأمر الذي جعل النادي الإسباني يتوصل لاتفاق لتجديد تعاقده.

وقال رونالد أراوخو، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم: "من دواعي سرورنا أن نبقى هنا، وأن نكون قادرين على التجديد مع هذا النادي والبقاء فيه، لسنوات عديدة أخرى". 

واسترسل: "إنها نتيجة للكثير من العمل والحمد لله أعطيت هذه الإمكانية، أشكر عائلتي والنادي وزملائي الذين جعلوا كل شيء أسهل بكثير بالنسبة لي والمدربين الذين ساعدوني دائمًا منذ البداية وصلت".

وتابع: "التجديد يجعلني سعيدًا ويمكنني أداء عملي بشكل جيد، إنه أمر مذهل، فهم دائمًا يدعمون وآمل أن تتمكن العديد من الألقاب تعالوا في هذا الوقت لمنحهم الفرح".

وأتم أراوخو، قائلًا: "امتلاك الشخصية تتماشى مع الذات، عندما وصلت إلى فريق برشلونة "ب" منذ البداية، حاولت التكييف، وجعلت نفسي أرغب وأن أكون واحدًا آخر، وهذا يخصني".