أمير عزمي: غلق القيد أثر على الزمالك وطارق حامد "ملوش بديل"

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 27 أبريل 2022 04:53 م

shareicon

مشاركه

أمير عزمي مجاهد

أمير عزمي مجاهد

تحدث أمير عزمي محاهد، مدرب الزمالك السابق، عن رحيله مع الجهاز الفني السابق للفريق، بعد الخروج من بطولة دوري أبطال إفريقيا، من دور المجموعات.

وقال أمير عزمي خلال استضافته عبر برنامج "النجوم في رمضان"، المُذاع عبر إذاعة الشباب والرياضة: بعد سؤاله هل ظُلمت بالرحيل عن الزمالك: "ولا في دماغي".

وتابع: "لا يوجد مدرب يظل في مركزه دائمًا، سبق وعملت في الزمالك ورحلت ورجعت مرة أخرى، ولا أغضب من الرحيل".

وبسؤاله عن سبب موافقته للتواجد في منصب المدرب المساعد بعدما شغل منصب المدير الفني في نادي النجوم والسكة، أفاد: "مقدرش أقول للزمالك لا، ولا يفرق معي المسميات، أهم شيء شغلي في الملعب هذا ما يفرق معي".

وواصل: "عرضوا عليّ تدريب أحد فرق الناشئين في الزمالك، ولم أوافق، ليس هدفي التواجد لدي هدف وخطة أعمل عليها".

وتحدث عن غلق القيد، قائلًا: "غلق القيد على الزمالك فرق كثيرًا مع الفريق هذا الموسم، هناك نقص في بعض المراكز، ولا يوجد بديل مناسب للاعبين".

وأضاف: "نحاول توظيف اللاعبين لتغطية النواقص ولكن يكون دورهم مؤدي لأنهم لا يلعبون في مراكزهم الأساسية".

وواصل: "(اللي إيده في المياه مش زي اللي إيده في النار)، عندما غاب طارق حامد لمدة طويلة عن المباريات لم يكن له بديل، طارق أهم لاعب في الزمالك ويمثل 50% من قوة الفريق".

استكمل: "طارق حامد لاعب لديه شخصية في الملعب، وليست مشكلة الجهاز الفني أن الإدارة السابقة لم تتعاقد مع لاعب يكون بديلاً لطارق حامد، جربنا أكثر من لاعب في هذا المركز، ولكن ليسوا بنفس المستوى".

وأردف: "فرجاني ساسي عندما كان متواجدًا كان قوة مع طارق حامد، وأصبح الثنائي غير متواجد، وكل هذا أثر على الفريق".

وأكمل: "لا يوجد بديل للاعبين في بعض المراكز وهناك لاعبين استمروا في الزمالك بسبب غلق القيد".

وعن خروج الزمالك من دور المجموعات: "الفريق صادفه سوء توفيق كبير، وقد يكون هناك تقصير من الجهاز الفني واللاعبين وهي أحد الأسباب للخروج".