تقارير: باريس سان جيرمان يحدد سعر بيع نيمار

كتب : محمد عادل

الأربعاء، 27 أبريل 2022 11:05 م

shareicon

مشاركه

نيمار

نيمار

أشارت تقارير صحفية إلى أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قد حدد سعر بيع مهاجمه البرازيلي نيمار حال مغادرته نهاية الموسم الحالي.

وبات النادي الباريسي على استعداد تام للاستغناء عن خدمات نيمار، كجزء من خطة إعادة بناء الفريق والتي تم الإعلان عنها في وقت سابق من قبل مسئولي الفريق.

كان نيمار قد انضم لباريس سان جيرمان صيف عام 2017 إلى وسط ضجة كبيرة، ، بعدما تم دفع باريس الشرط الجزائي لبرشلونة البالغ 222 مليون يورو في خطوة أذهلت عالم كرة القدم.

وتألق المهاجم البرازيلي خلال هذه الفترة، وسجل 98 هدفًا في 141 مباراة، إلا أنه لم يتمكن من مساعدة النادي بتحقيق هدفه بالتتويج بدوري أبطال أوروبا.

لكن بعد خروجه من دور الستة عشر على يد ريال مدريد، أشارت تقارير صادرة من صحيفة AS الإسبانية ، فإنه يتم التخطيط حاليًا لإحداث ثورة في النادي، وستأتي البداية عن بيع نيمار بسعر يصل 90 مليون يورو.

وهذا يعني أن النادي الفرنسي على استعداد لخسارة ما يصل إلى 130 مليون يورو على الرغم من أنه يُعتقد أن عرض السعر المعروض هو الحد الأدنى للسعر الذي سيتفاوض عليه رئيس النادي ناصر الخليفي.

وكان  نيمار البالغ من العمر 30 عامًا قد صرح لشبكة ESPN أنه سيبقى في فرنسا حيث قال”لا يزال لدي عقد مع باريس سان جيرمان، وأنا هنا لمدة 3 سنوات أخرى، لذا توقفوا عن صيحات الاستهجان".

كان نيمار قد شارك مع فريقه في الفوز بالدوري الفرنسي قبل انتهاء الموسم بـ4 أسابيع، بعد أن وصل الفارق بينه وبين ملاحقه مارسيليا إلى 13 نقطة.