إغراءات خيالية من باريس سان جيرمان لقطع الطريق على ريال مدريد لضم مبابي

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 27 أبريل 2022 03:40 م

shareicon

مشاركه

كيليان مبابي

كيليان مبابي

يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان، وإمكانية تجديد أو رحيله خلال الفترة المقبلة، وفقًا لما جاء في آخر المستجدات الصحفية اليوم الأربعاء.

وانضم كيليان مبابي، إلى باريس سان جيرمان في صيف 2018، قادمًا من موناكو الفرنسي، ويرتبط اللاعب بعقد مع قلعة حديقة الأمراء حتى 30 يونيو 2022.

وخلال الصيف الماضي، قدم نادي ريال مدريد إلى باريس سان جيرمان عرض بقيمة 200 مليون يورو، للحصول على خدمات كيليان مبابي، قبل نهاية عقده بموسم واحد، ولكن إدارة النادي الفرنسي رفضت ذلك العرض أملًا في إقناع اللاعب في التجديد والاستمرار داخل حديقة الأمراء.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أنه حتى هذه لم يحسم كيليان مبابي، مستقبله وناديه الجديد، في ظل محاولات مكثفة من إدارة الفريق الفرنسي على تجديد عقده.

الصحيفة، شددت على أن ريال مدريد حريص جدًا على كل ما يحدث وهو مقتنع بأن مبابي، سينتهي به الأمر للعب الموسم المقبل في سانتياجو برنابيو.

وأشار التقرير إلى أن هناك حالة من التفاؤل في باريس سان جيرمان مع تجديد مبابي بعد لقاء والدة اللاعب وأصحاب باريس سان جيرمان يرحبون بذلك الاقتراح.

وأضافت الصحيفة أن والدة مبابي ترحب باقتراح باريس سان جيرمان، وهو عقد لمدة عامين، حتى عام 2024، ولكن مع شرط جزائي عند انتهاء الموسم التالي، وذلك تضمن قطر أن يلعب مبابي كأس العالم في قطر كلاعب في باريس سان جيرمان، وهو أمر أساسي لأصحاب النادي الفرنسي.

وأتم الموندو التقرير أن باريس سان جيرمان على استعداد لدفع 50 مليون يورو، للاعب لكل من هذين الموسمين بالإضافة إلى 100 مليون يورو، كمكافأة تجديد، المبالغ التي لا يصل إليها ريال مدريد