موسيماني: لو لعبنا ساعة إضافية لن نحرز أهدافًا.. وهل احتاج للمشاركة حتى نسجل؟

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 28 أبريل 2022 12:04 ص

shareicon

مشاركه

بيتسو موسيماني

بيتسو موسيماني

عبر المدير الفني الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني عن استيائه الشديد من الأداء الذي قدمه الأهلي أمام طلائع الجيش في المباراة التي جمعتهما اليوم في الجولة السادسة عشر من الدوري المصري الممتاز.

واكتفى الأهلي بالتعادل السلبي مع نادي طلائع الجيش على ملعب "الأهلي وي السلام"، ليواصل التعثر للمباراة الثانية على التوالي بعد الخسارة من المصري البورسعيدي.

وعلق موسيماني خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "أهدرنا العديد من الفرص وهذه أزمة عانينا منها كثيرًا حتى أمام الرجاء المغربي في المباراة الماضية أضعنا العديد من الفرص، لذلك يجب أن نعالج هذه المشكلة".

وواصل موسيماني حديثه: "لو استمرت مباراة اليوم ساعة كاملة فوق المباراة لم نكن لنفوز، حاولت استغلال البدلاء لقلب النتيجة لكن لم ينجحوا في ذلك".

وعن سباق الدوري مع الزمالك وتكرار سيناريو الموسم الماضي، رد موسيماني: "مازال أمامنا مباريات مؤجلة للحاق بركب الصدارة لكن هذا ليس عذرًا لعدم تسجيل الأهداف والفوز اليوم، لكن الفريق يمر بظروف صعبة وليس لدينا طاقة بدنية كافية".

وأوضح موسيماني موقفه من استبدال عمرو السولية: "صباحًا كان لدي النية في إراحة عمرو السولية لكن حمدي فتحي شعر ببعض الإرهاق أيضًا، لذلك فضلت إراحته والدفع بالسولية لكن لسوء الحظ تعرض للإصابة".

ورفض موسيماني الحكم على حسام حسن في مباراة طلائع الجيش، قائلًا: "لا استطيع أن أحكم على حسام حسن اليوم من مباراة واحدة، أنا سعيد لأنني دفعت به اليوم وأعطيته الفرصة وسأقوم بذلك كلما أتيحت لي الفرصة".

وكشف موسيماني رأيه في أداء بيرسي تاو: "بيرسي تاو قدم مباراة جيدة للغاية لكنه أهدر فرص محققة للتسجيل، وهذا أمر سئ".

وأكمل موسيماني: "دفعت بكل المهاجمين الذين أملكهم لتسجيل الأهداف، والجميع أهدر فرص حقيقية، ماذا أفعل إذن؟ احتاج أن ألعب أنا لأسجل الأهداف بعد ذلك".

واختتم موسيماني تصريحاته: "لا أريد أن أقول بأن الفريق مجهد، ليس لدينا عذر لعدم التسجيل اليوم، هناك إجهاد بالتأكيد لكن هذا ليس عذرًا".