طارق العشري: حاولنا استغلال إرهاق الأهلي بسبب مباراتي الرجاء

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 28 أبريل 2022 12:44 ص

shareicon

مشاركه

طارق العشري

طارق العشري

أشاد المدير الفني لنادي طلائع الجيش، طارق العشري بفريقه بعد التعادل السلبي الذي اقتنصه الفريق أمام الأهلي في الجولة السادسة عشر من الدوري المصري.

وحسم التعادل السلبي مواجهة الأهلي أمام طلائع الجيش في الجولة السادسة عشر من الدوري المصري الممتاز على ملعب "الأهلي وي السلام".

وعلق العشري على التعادل مع الأهلي عبر قناة "أون تايم سبورتس 1": "مباراة الأهلي أخذت منا كثير من التحضير الفني والذهني، واستحقينا الخروج بنتيجة إيجابية وتحقيق نقطة ثمينة أمام بطل إفريقيا".

وواصل طارق العشري: "كنا نتوقع أن يكون فريق الأهلي مرهقًا بسبب مباراتي الرجاء، وهو ما حاولت استغلاله بمباغتة الأهلي والضغط عليه ومنعه من فرض أسلوبه".

واستمر طارق العشري في وصفه للمباراة: "في الشوط الأول قمنا بالضغط بشكل عالي لإرباك الأهلي مع توقعهم أننا سنقوم بالتراجع للخلف، وبالفعل منعناهم من خلق فرص عديدة".

واستكمل المدير الفني لطلائع الجيش: "في الشوط الثاني، الأهلي هاجم بكل أسلحته وأوراقه وبالتالي تراجعت للخلف مع محاولة خطف هدف من هجمة مرتدة وكنا نستطيع ذلك في نهاية اللقاء لكن لم يحالفنا الحظ".

واختتم طارق العشري تصريحاته: "استطعنا محاصرة مفاتيح لعبة الأهلي واضطررنا الخصم لإرسال الكرات الطولية لعدم قدرتهم على فرض أسلوبهم، وهذا نجاح كبير بالنسبة لنا".

يُذكر أن الأهلي يواصل وصافته لجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 32 نقطة ويقلص الفارق لـ3 نقاط مع الزمالك مع تبقي مباراتين للمارد الأحمر، بينما رفع طلائع الجيش رصيده إلى 19 نقطة في المركز الحادي عشر.