مفاجأة سارة لجماهير الأهلي بشأن عودة بدر بانون

كتب : عمرو جاب الله

الخميس، 28 أبريل 2022 12:15 ص

shareicon

مشاركه

بدر بانون

بدر بانون

تعافى المغربي بدر بانون مدافع الأهلي، من الإصابات التي لحقت به والخاصة بتداعيات فيروس كورونا والتي أبعدته عن الفريق الأحمر طوال الفترة الماضية، وبذلك سيكون اللاعب جاهزاً خلال الفترة المقبلة للعودة إلى تدريبات الفريق الجماعية والعودة للمشاركة في المباريات الخاصة بالفريق.

وكشف مصدر بالجهاز الطبي لمنتخب المغرب الذي يتابع الحالة الصحية لبدر بانون لكورة بلس أن اللاعب تعافى تماما من تداعيات الإصابة بنسبة تصل إلى 90% ويتبقى فقط فحص أخير يعتبر روتيني سيخضع له اللاعب خلال الأيام المقبلة قبل العودة إلى القاهرة من أجل الالتحاق بتدريبات الأهلي. 

وأوضح المصدر ذاته أن بدر بانون بدأ بالفعل في تدريبات اللياقة البدنية ومنها تدريبات الجري وسيتمم برنامجه من أجل العودة إلى القاهرة والالتحاق بفريقه بعد عيد الفطر المبارك حيث يتم تجهيز اللاعب للعودة خلال الأسبوع المقبل من أجل الالتحاق بتدريبات الأهلي وفقا لرؤية جهازه الفني بعد التعافى من تداعيات فيروس كورونا.

ولم يشارك بدر بانون مع الأهلي منذ مباراة الرجاء المغربي، في السوبر الإفريقي الذي جمع بينهما في قطر، وانتهى لصالح الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 7 – 6، ولعبت وقتها يوم 22 ديسمبر الماضي على إثر تداعيات الإصابة بفيروس كورونا.