محمد بسام عن مفاوضات الزمالك: أتمنى أن أنال هذا الشرف

كتب : محمد جبر

الخميس، 28 أبريل 2022 01:42 ص

shareicon

مشاركه

محمد بسام

محمد بسام

أكد محمد بسام، حارس مرمى طلائع الجيش، أن طارق العشري، مدرب الفريق طلب منهم عدم تلقي أهداف أمام الأهلي في الـ 20 دقيقة الأولى، لافتًا إلى أن المدير الفني استطاع إعادة تنظيم الفريق.

وأضاف بسام في تصريحات تلفزيونية، أن الفريق تحت قيادة طارق العشري لم يخسر إلا في مباراة واحدة منذ توليه مسئولية طلائع الجيش، لفت حارس الطلائع أنه في المباريات الهامة يحاول دائمًا أن يكون متألق بشكل كبير.

وأكمل: "لم يكن علينا فرص كثيرة وهجوميًا أهدرنا فرصة محققة وفي الشوط الثاني فيكتوري أضاع كرة غريبة بعد مراوغة محمد الشناوي".

وواصل بقوله: "كنا قادرين على تحتقيق الفوز أمام الأهلي، ودخلنا المباراة ونتطلع للحصول على الثلاث نقاط، وقبل المباراة طارق العشري حذرنا من ترك المساحات أمام الأهلي".

أوضح حارس طلائع الجيش، أن مدرب الفريق طلب منهم تضييق المساحات على خطوط الأهلي بسبب امتلاكهم لمهارات فردية، ولعبنا بشكل جيد ومتماسك ودائما ما تكون تعليماته إيجابية".

وعن مفاوضاته مع الزمالك فقال: "علاقتي بطلائع الجيش كبيرة فهو بيتي وأنا بداخله منذ 14 -15 عام وإذا حدث انفصال سأكون راضي والإدارة راضية، وأنا أركز مع الفريق ولن أناقش مستقبلي حتى يستقر طلائع الجيش بشكل رسمي في بطولة الدوري".

وأتم بسام: "تلقيت عروضًا من عدة أندية وهناك مفاوضات مع نادي الزمالك ولطالما كانت فرصة اللعب للأهلي والزمالك أمرًا رائعًا وأتمنى أن أنال هذا الشرف لأن هذا سيُكتب في تاريخي".