ريال مدريد يكشف عن خطة الاحتفال بالدوري الإسباني مع الجماهير

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 28 أبريل 2022 11:01 ص

shareicon

مشاركه

ريال مدريد

ريال مدريد

أوضحت تقارير صحفية، اليوم الخميس، خطة نادي ريال مدريد، بعد التتويج بلقب بطولة الدوري الإسباني الممتاز، لموسم (2021 -2022).

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره إسبانيول، في تمام الساعة الرابعة والربع مساءً السبت المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين ببطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن فريق ريال مدريد لديه حالة من التركيز لحسم لقب بطولة الدوري الإسباني، السبت المقبل، أمام إسبانيول، والفريق في حاجه لنقطة واحدة للتتويج باللقب، مما يعني أنه في حاجه إلى الفوز أو التعادل.

الصحيفة، شددت على أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، سيقوم بنقل كأس الليجا إلى ملعب المباراة، لتكون جاهزة لتسليمها إلى ريال مدريد، للمرة 35 في تاريخه.

وأشار التقرير إلى أن فريق ريال مدريد يخطط للاحتفال مع الجماهير، رغم أنه بعد أيام قليلة سيلعب مباراة حاسمة ضد مانشستر سيتي بإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأتمت الموندو تقريرها، أن اللاعبين سيحتفلون مع الجماهير المتواجدة في ملعب البرنابيو، ومن بعده يتجولون في شوارع مدريد والاحتفال في ميدان سيبيليس، خاصة وأن الفريق لم يحتفل مع الجمهور بلقب الليجا الأخير (2019-2020) بسبب جائحة كورونا، لذلك لا يوجد سبب للتأجيل هذه المرة.

ويحتل ريال مدريد صدارة ترتيب جدول الدوري برصيد 78 نقطة، بفارق 15 نقطة عن أقرب منافسيه برشلونة صاحب الوصافة.