تشيلسي ضد مانشستر يونايتد.. عُقدة رونالدو التاريخية

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 28 أبريل 2022 01:37 م

shareicon

مشاركه

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

يستقبل مانشستر يونايتد مساء اليوم الخميس نظيره تشيلسي، على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، لموسم (2021 -2022).

ويدخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم محتلاً المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 54 نقطة، في المقابل يأتي نادي تشيلسي في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 65 نقطة.

ويأمل لاعبو مانشستر يونايتد في تحقيق نتيجة إيجابية، خلال مباراة اليوم لتصحيح وضع الفريق في ترتيب الجدول، ومصالحة الجماهير بعد السقوط في آخر مباراتين أمام ليفربول وأرسنال بالدوري، في المقابل يسعى تشيلسي لمواصلة الانتصارات بعد الفوز الأخير على وست هام يونايتد.

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء اليوم الخميس، على ملعب أولد ترافورد، ويتم إذاعة اللقاء عبر فضائية "beIN Sports 1 HD Premium".

تشيلسي عُقدة كريستيانو رونالدو

تعتبر مواجهة تشيلسي ومانشستر يونايتد، عقدة بالنسبة للبرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الشياطين الحمر، بسبب ضعف سجله التهديفي أمام البلوز في تاريخ مواجهات الفريقين بمختلف البطولات التى خاضها الفريقين.

ولعب كريستيانو رونالدو، أمام تشيلسي قبل لقاء الليلة 16مباراة، في مختلف البطولات المحلية والأوروبية، وتمكن فريقه على مدار هذه المواجهات من تحقيق الفوز في 5 مرات وتعادل في مثلهما، بينما تعرض للهزيمة في 6 لقاءات.

وفي تاريخ مواجهة كريستيانو رونالدو، أمام تشيلسي، سجل الأسطورة البرتغالية هدف وحيد في مرمى البلوز، وصنع هدفين آخرين لرفاقه.

وكان الهدف الوحيد الذي سجله كريستيانو رونالدو، في مرمى تشيلسي، كان في نهائي دوري أبطال أوروبا، موسم (2007 -2008)، المباراة التى أقيمت يوم 21 مايو 2008، على ملعب "لوجنيكي في موسكو"، بدولة روسيا، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، وتم حسم اللقاء لصالح يونايتد بركلات الترجيح ليتوج باللقب.

تشيكل مانشستر يونايتد المتوقع لمواجهة تشيلسي

حراسة المرمى: دي خيا.

خط الدفاع: دالوت، فاران، لينديلوف، تيليس.

خط الوسط: مانيتش، مكتوميناي، إيلانجا، فرنانديز، راشفورد.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو.

تشكيل تشيلسي المتوقع لمواجهة مانشستر يونايتد

حراسة المرمى: ميندي.

خط الدفاع: روديجر، سيلفا، جيمس.

خط الوسط: ألونسو، جورجينيو، كانتي، لوفتوس تشيك.

خط الهجوم: هافيرتز، ماونت، فيرنر.