التاريخ يمنح تشيلسي التفوق على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 28 أبريل 2022 01:58 م

shareicon

مشاركه

مانشستر يونايتد وتشيلسي

مانشستر يونايتد وتشيلسي

يترقب عشاق الدوري الإنجليزي، في التاسعة إلا ربع مساء اليوم الخميس، قمة نارية تجمع بين مانشستر يونايتد وتشيلسي، على ملعب "أولد ترافورد"،  ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، لموسم (2021 -2022).

ويدخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم محتلًا المركز السادس في ترتيب جدول الدوري برصيد 54 نقطة، في المقابل يأتي نادي تشيلسي في المركز الثالث بالجدول برصيد 65 نقطة.

ويأمل لاعبو مانشستر يونايتد في تحقيق نتيجة إيجابية، خلال مباراة اليوم لتصحيح وضع الفريق في ترتيب الجدول، ومصالحة الجماهير بعد السقوط في آخر مباراتين أمام ليفربول وأرسنال بالدوري، في المقابل يسعى تشيلسي لمواصلة الانتصارات بعد الفوز الأخير على وست هام يونايتد.

تاريخ مواجهات الفريقين في الدوري الإنجليزي:

تواجه الفريقين من قبل 59 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، نجح المان يونايتد في تحقيق الفوز في 17 مباراة مسجلًا 73 هدف، وكان التعادل حاضر في 24 مواجهة.

في المقابل حقق تشيلسي الفوز على مانشستر يونايتد، في 18 لقاء خلال لقاءاتهم في الدوري الإنجليزي الممتاز مسجلًا 72 هدف.

وتعد أكبر نتيجة في تاريخ مواجهات الفريقين، كانت بفوز تشيلسي على مانشستر يونايتد 5-0، ضمن منافسات الجولة العاشرة ببطولة الدوري الممتاز موسم (1999 - 2000).

القناة الناقلة لمواجهة مانشستر يونايتد وتشيلسي:

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء اليوم الخميس، على ملعب أولد ترافورد، ويتم إذاعة اللقاء عبر فضائية "beIN Sports 1 HD Premium".