ماذا قدم موسيماني أمام سيراميكا كليوباترا؟.. تفوق كاسح للأهلي

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 29 أبريل 2022 05:02 م

shareicon

مشاركه

بيتسو موسيماني

بيتسو موسيماني

يحل النادي الأهلي ضيفًا على نظيره سيراميكا كليوباترا، مساء غدًا السبت، على ملعب "المقاولون العرب"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز، لموسم (2021- 2022).

ويدخل الأهلي مباراة غدًا ولديه أملا في تحقيق نتيجة إيجابية أمام سيراميكا كليوباترا للعودة من جديد إلى سكة الانتصارات، بعد السقوط في التعادل السلبي في المباراة الأخيرة أمام طلائع الجيش، والاستعداد لمباراة الأهلي ووفاق سطيف، المقرر لها في الخامس من مايو المقبل، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

موعد والقناة الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

تنطلق مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا غدًا السبت، على ملعب المقاولون العرب، ويتم إذاعة اللقاء عبر موقع "koraplus".

ترتيب الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري

يدخل الأهلي مباراة غدًا محتلًا وصافة ترتيب جدول بالدوري المصري برصيد 32 نقطة، حصدها من 13 لقاء، حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في لقاءاين وخسر مواجهة واحدة، وسجل لاعبيه 31 هدف، واستقبلت شباكه 9 أهداف.

في المقابل، يحتل سيراميكا كليوباترا، المركز الثاني عشر بترتيب الجدول برصيد 17 نقطة، حققها من الفوز في 3 مباريات، وتعادل في 8 مواجهات، وتعرض للخسارة في 5 لقاءات، وسجل لاعبيه 13 هدف، وهزت شباكه بـ17 هدف.

يسلط "Kora Plus"، في التقرير التالي الضوء على ما قدمه موسيماني أمام سيراميكا كليوباترا؟..

واجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني بالنادي الأهلي، نظيره سيراميكا كليوباترا، قبل مباراة غدًا مرتين فقط، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

تمكن لاعبو الأهلي أمام سيراميكا من تحقيق الفوز في المباراتين، ونجح اللاعبين في تسجيل 6 أهداف، ولم تهز شباك الأحمر بأي هدف، من قبل الفريق الصاعد الموسم الماضي إلى دوري الأضواء.