جوارديولا يتحدث عن تجديد كلوب عقده مع ليفربول: "أتمنى لهم التوفيق"

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 29 أبريل 2022 07:19 م

shareicon

مشاركه

كلوب وجوارديولا

كلوب وجوارديولا

كشف الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني بنادي مانشستر سيتي، عن صعوبة مواجهة فريقه أمام ليدز يونايتد، المقرر لها في السادسة والنصف مساء غدًا السبت، على ملعب إيلاند رود، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال بيب جوارديولا، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب اليوم الجمعة: "مواجهة ليدز ستكون صعبة للغاية، إنهم يقاتلون لأنهم بحاجة إلى نقاط، نحن بحاجة إلى النقاط أيضًا، لقد رأيت فريقي اليوم، اللاعبون في حالة تركيز مذهلة، يعرف الجميع في النادي ما الذي نلعب من أجله، ونحن نعرف ما علينا القيام به".

واستكمل مدرب السيتي، قائلًا: "أنا سعيد للغاية هنا، لا يمكن أن أكون في مكان أفضل مما أنا فيه الآن، بالفعل لا يمكنني تصور مكان أفضل، لكن الأمر لا يتعلق بي فقط، سنتخذ القرار في الوقت المناسب".

وحدد موقف ستونز، من المشاركة في مباراة فريقه غدًا، قائلًا: "جون ستونز لن يلعب غدًا، سنرى إمكانية مشاركته يوم الأربعاء المقبل في مباراة الإياب أمام ريال مدريد".

وتطرق جوارديولا، للتعليق على تجديد يورجن كلوب، عقده مع ليفربول، قائلًا: "تهانينا ليورجن كلوب وليفربول على تمديد العقد، إنه أمر جيد حقًا للدوري الممتاز، أتمنى لهم التوفيق، كل شخص لديه موقفه وإذا قررت البقاء لفترة أطول، سيكون لأنني قررت ذلك، وليس لأن زميلي يورجن مدد".

ليفربول يعلن تجديد عقد يورجن كلوب حتى 2026