كونتي يرد على اهتمام باريس سان جيرمان

كتب : إبراهيم جاد

السبت، 30 أبريل 2022 02:06 ص

shareicon

مشاركه

أنطونيو كونتي

أنطونيو كونتي

أوضح المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي موقفه من اهتمام نادي باريس سان جيرمان بالتعاقد معه بدايةً من الموسم القادم خلفًا للأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو.

وأكدت العديد من التقارير الصحفية المختلفة أن نادي باريس سان جيرمان يضع الإيطالي أنطونيو كونتي على رأس أهدافه لشغل منصب المدير الفني خلفًا لبوتشيتينو.

وعلق كونتي على اهتمام باريس سان جيرمان عبر تصريحات نقلتها "إندبندنت": "من الجيد أن يُقدر الآخرون العمل الذي تقدمه وتصبح محط اهتمامهم دائمًا، هو أمر يسعدني بالتأكيد في بعض الأحيان".

واستمر كونتي: "لكن هذه الأخبار لا أساسي لها من الصحة، نحن نركز الآن على هدف واحد سواء كلاعبين أو جهاز فني وهو التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، لذلك ليس من الجيد أن تنتشر تلك الأخبار حاليًا".

وواصل كونتي: "نشر مثل هذه الأخبار في الوقت الحالي به قلة احترام لي وللنادي والجماهير، في هذا الوقت الحساس من الموسم يجب أن يكون التركيز بالكامل في التأهل لدوري أبطال أوروبا".

واختتم كونتي تصريحاته: "في هذا الوقت من كل موسم تبدأ الشائعات في الانتشار حتى وإن كانت غير حقيقية، لكن أنا هنا في توتنهام وتركيزي بالكامل منصب مع الفريق".

يُذكر أن أنطونيو كونتي مرتبط بعقد مع نادي توتنهام حتى نهاية الموسم المقبل، مع رفضه بشكل مستمر ربط مستقبله مع الفريق لمدة طويلة.