أشرف رشاد: الزمالك كان الأقرب لحصد لقب بطولة إفريقيا للطائرة

كتب : سيد داوُد

السبت، 30 أبريل 2022 02:42 م

shareicon

مشاركه

أشرف رشاد

أشرف رشاد

قال أشرف رشاد المدير الفني للفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك، إن غياب نادي الزمالك عن بطولة إفريقيا للأندية للكرة الطائرة، سيكون عامل مؤثر بالسلب على قوة البطولة.

وأكد رشاد في تصريحات خاصة لــ kora plus، أن نادي الزمالك هو بطل الدوري والكأس في مصر وغيابه عن البطولة سيكون مؤثر على قوة منافسات البطولة، لأنك تتحدث عن بطل مصر خلال العام الجاري.

وأكمل أنه في حالة مشاركة الزمالك بقوامه الكامل في منافسات البطولة، كان الفريق هو الأقرب بالتتويج باللقب، لكن شرط لعب المحترفين ثلاثة أشهر مع النادي من الاتحاد الإفريقي للطائرة، حال دون ذلك.

وأتم أشرف رشاد تصريحاته أن الزمالك لن يشارك في البطولة بسبب هذا القرار، حيث أن توقيت القرار نفسه غريب، خصوصا وأنه كان يجب إخطار الأندية قبل ثلاثة أشهر من القرار حتى يتثنى لنا أن نتعاقد مع اللاعبين، لكن التوقيت قبل بداية البطولة بأيام شئ غير مبرر بالمرة من الاتحاد الإفريقي للطائرة.

جدير بالذكر أن اتحاد الكرة الطائرة الإفريقي، أخطر الأندية المشاركة في بطولة إفريقيا للكرة الطائرة المقرر إقامتها في تونس مايو المقبل، بضرورة أن يكون اللاعبين المحترفين وأي لاعب داخل الفريق يجب أن يتخطى فترة ثلاثة أشهر من الإنضمام لفريقه المشارك بالبطولة، وهو ما يترتب عليه غياب اللاعب جواو رافيل ويوسوفاني هيرنانديز بجانب رضا هيكل عن نادي الزمالك خلال منافسات البطولة.