"تضارب" حول مصير أحمد سامي بقيادة سموحة.. (القصة كاملة)

كتب : الخطيب جمال - أحمد عبد العال

السبت، 30 أبريل 2022 10:58 م

shareicon

مشاركه

أحمد سامى

أحمد سامى

أكد مصدر بالجهاز الفني لفريق سموحة أن مستقبل أحمد سامي المدير الفني للفريق السكندري أصبح على المحك بعدما شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة قد تدفعه للرحيل.

وقال المصدر لـ Kora Plus إن أحمد سامي فوجئ بتغيير جديد في استراتيجية مجلس إدارة سموحة والاتجاه لتخفيض ميزانية كرة القدم بالنادي مرة أخرى وأبلغ مسؤولو سموحة مدرب الفريق أنهم بصدد تخفيض الميزانية المخصصة للفريق الأول لكرة القدم من 60 مليون جنيه إلى 40 مليون جنيه وهو الأمر الذي رفضه مدرب الفريق.

وأكد سامي لمسؤولي سموحة أن تخفيض الميزانية سيضر بسموحة خاصة أن ميزانية الفريق الحالية من أقل ميزانيات فرق الدوري حالياً وهي رقم 13 بين ميزانيات فرق الدوري الممتاز.

وقرر مجلس سموحة أيضاً عدم تجديد إعارة بعض اللاعبين وخاصة مروان حمدي مهاجم الزمالك ومحمد شكري وأحمد رمضان بيكهام ثنائي الأهلي بخلاف وجود سقف معين للمطالب المالية للثلاثي رجب نبيل ومحمد متولي كناريا وعبد الكبير الوادي لاعبي الفريق والتي تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي وأبدى سامي رفضه للتغييرات التي ينوي مجلس سموحة تطبيقها على ميزانية الكرة واستقر على تأجيل مفاوضات تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

 

 

وماذا قال مجلس الإدارة؟

حرص Kora Plus على التواصل مع وليد عرفات رئيس نادي سموحة الذي أكد بدوره إن أحمد سامي مستمر في قيادة الفريق السكندري خلال المرحلة الحالية ولم يخطره بأي شئ يخص رحيله عن قيادة الفريق.

وبهذا وفقا لما قاله رئيس نادي سموحة فالوضع الحالي هو استمرار سامي في قيادة سموحة انتظارا لما ستفسر عنه الساعات المقبلة في هذا الملف.