مواعيد مباريات اليوم الأحد 1 – 5 – 2022 والقنوات الناقلة.. الزمالك يواجه إيسترن كومباني

كتب : إيمان جمال

الأحد، 01 مايو 2022 11:51 ص

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

يشهد جدول مباريات اليوم الأحد 1 – 5 – 2022، إقامة عدد من المباريات في البطولات والمسابقات الهامة، وعلى رأسها مباراة الزمالك وإيسترن كومباني، في إطار منافسات الدوري المصري، فيما ستقام مباريات الدوري الإنجليزي، حيث سيحل تشيلسي ضيفًا على إيفرتون ووست هام يونايتد مع آرسنال.

يلتقي الزمالك مع إيسترن كومباني، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد المقاولون العرب.

فيما يحل تشيلسي ضيفًا على إيفرتون، عصر اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الخامسة الخامسة والثلاثون من مسابقة الدوري الإنجليزي، التي ستقام على ستاد لندن الأولمبي.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 1 – 5 – 2022 والقنوات الناقلة

مواعيد مباراة الدوري المصري اليوم

تُقام مباراة الجونة وبيراميدز، في التاسعة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر البث المباشر لموقع "كورة بلس".

تُقام مباراة المصري البورسعيدي والمقاولون العرب، في في التاسعة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر البث المباشر لموقع "كورة بلس".

تُقام مباراة إيسترن كومباني والزمالك، في التاسعة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر البث المباشر لموقع "كورة بلس".

يمكنكم متابعة جميع مواعيد مباريات اليوم عبر مركز البث المباشر لموقع "كورة بلس" من هنا

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة إيفرتون وتشيلسي، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

تُقام مباراة توتنهام وليستر سيتي، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

تُقام مباراة وست هام يونايتد وآرسنال، في الخامسة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

يمكنكم متابعة جميع مواعيد مباريات اليوم الأحد عبر مركز المباريات بموقع "كورة بلس" من هنا