نيفيل: إراحة كلوب لصلاح أمام نيوكاسل مخاطرة كبيرة

كتب : محمد عادل

الأحد، 01 مايو 2022 01:48 م

shareicon

مشاركه

كلوب

كلوب

أشار الإنجليزي جاري نيفيل إلى أن الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول قد قام بمخاطرة كبيرة عندما أجلس مهاجمه المصري محمد صلاح على دكة البدلاء في بداية مباراة فريقه أمام نيوكاسل أمس السبت.

ليفربول كان قد فاز على نيوكاسل بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب سان جيمس في افتتاح مباريات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وجاء الهدف عن طريق الغيني نابي كيتا في الدقيقة 19 من المباراة.

صلاح شارك في المباراة بداية من الدقيقة 69  عندما حل بديلًا للسنغالي ساديو ماني.

نيفيل عقب على الأمر من خلال تصريحات لشبكة سكاي سبورتس الإنجليزية بأن ما فعله كلوب بإراحة صلاح بالإضافة لأربعة من الأوراق الأساسية لليفربول تعد مخاطرة كبيرة في ظل منافسته الكبيرة مع مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

كان كلوب قد قام بإراحة كل من محمد صلاح وترينت ألكسندر أرنولد وابراهيما كوناتي وتياجو ألكانتارا وفابينيو عن البدء في مباراة نيوكاسل، إذ انهم كانوا من العناصر الأساسية للفريق في مباراتهم أمام فياريال في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا، والتي نجح ليفربول في الفوز بها 2-0، ففضل إراحتهم خاصة ان مباراة الإياب ستقام يوم الثلاثاء المقبل في مدينة فياريال الإسبانية.

يذكر أن المطاردة على لقب الدوري الإنجليزي مازالت مستمرة، عقب فوز مانشستر سيتي الكبير على ليدز يونايتد برباعية نظيفة، ليستمر فارق النقطة بين الفريقين مسيطرًا على الأجواء قبيل الدخول في المباريات الخمس الأخيرة في المسابقة.