رونالدو وسون يهددان محمد صلاح في صراع الهدافين

كتب : هشام كمال

الإثنين، 02 مايو 2022 10:56 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

يقترب الدوري الإنجليزي على انتهاء، مع بقاء ثلاث جولات فقط متبقية لبعض الفرق، وأربع جولات للفرق الأخرى، في ظل صراع قوي بين ليفربول ومانشستر سيتي للفوز باللقب.

لكن هناك صراع من نوع آخر، وهو صراع مشتعل أيضًا، هو صراع لقب هداف الدوري الإنجليزي، والذي يتنافس عليه بقوة النجم محمد صلاح لاعب نادي ليفربول، مع الثنائي سون هيونج مين لاعب توتنهام، وكريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد.

صلاح يحتل حاليًا صدارة ترتيب الهدافين في الدوري الإنجليزي، برصيد 22 مباراة، ولكن هذه الصدارة مهددة في المباريات القليلة المتبقية، خاصة مع ارتفاع عدد أهداف سون ورونالدو.

حيث يأتي سون هيونج مين مهاجم نادي توتنهام في المركز الثاني في ترتيب الهدافين برصيد 19 هدفًا، وبفارق ثلاثة أهداف عن محمد صلاح.

بينما تمكن كريستيانو رونالدو من إحراز هدفًا في فوز فريقه بثلاثية أمام برينتفورد، ليرتفع رصيده إلى 18 هدف حتى الآن في الدوري الإنجليزي، ليشتعل الصراع في المباريات المتبقية.

يذكر أن محمد صلاح هو أيضًا أكثر من صنع أهدافًا في الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 13 هدفًا، بفارق هدف عن زميله في الفريق أرنولد، كما أنه أكثر من سدد على مرمى الخصم ب، 127 هدفًا.