ماذا ينتظر صلاح ورونالدو وسون لحسم لقب هداف البريميرليج؟ (تقرير)

كتب : مُهاب ممدوح

الثلاثاء، 03 مايو 2022 01:07 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح وسون ورونالدو

محمد صلاح وسون ورونالدو

اشتعل صراع الهدافين في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث يتنافس 3 لاعبين على اللقب، على رأسهم النجم المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي والذي يتصدر قائمة هدافي البطولة حتى الآن برصيد 22 هدفا، ويليه هيونج مين سون برصيد 19 هدفا ثم كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد برصيد 18 هدفا.

هيونج لاعب توتنهام سجل هدفين لفريقه في الفوز على ليستر سيتي بثلاثة أهدف مقابل هدف ضمن منافسات الدوري الإنجليزي فيما سجل الدون هدفا في فوز اليونايتد على برينتفورد أمس ليشتعل الصراع بين الثلاثي قبل 4 جولات من نهاية المسابقة.

طالع أخبار الدوري الإنجليزي من هنا

ونستعرض المباريات المتبقية للثلاثي الذي ينافس على حصد لقب الهداف وذلك في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

- مباريات محمد صلاح 

بالنسبة لنجمنا المصري صلاح فإن ليفربول سيواجه توتنهام السبت الموافق 7 مايو في الدوري الإنجليزي ثم يحل ضيفا على أستون فيلا يوم الثلاثاء الموافق 10 مايو ثم يحل ضيفا على ساوثهامبتون الثلاثاء 17 مايو وفي 22 من الشهر ذاته يستضيف وولفرهامبتون.

- مباريات سون

بالنسبة لنجم توتنهام، فإن فريقه سيواجه ليفربول يوم السبت الموافق 7 مايو، وتلك المواجهة ستشهد صراعا خاصا بين صلاح وسون، ثم يستضيف توتنهام نظيره أرسنال يوم الخميس الموافق 12 مايو، ثم يستضيف بيرنلي يوم 15 من الشهر ذاته، ويختتم مبارياته يوم 22 بمواجهة نوريتش سيتي.

- مباريات رونالدو 

اليونايتد وضعه مختلف عن ليفربول وتوتنهام إذ خاض اليونايتد 36 لقاء بالدوري الإنجليزي هذا الموسم أي متبقي له مباراتين فقط، الأولى ستكون ضد برايتون خارج ملعبه يوم 7 مايو والثانية ضد كريستال بالاس خارج ملعبه يوم 22 من الشهر ذاته، أي أن الدون لديه فرصة أقل من سون وصلاح لزيادة حصيلته التهديفية في ظل تبقي مباراتين فقط لفريقه في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.