صحيفة إسبانية: محمد صلاح أولوية قصوى لبرشلونة

كتب : مُهاب ممدوح

الثلاثاء، 03 مايو 2022 01:59 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن رغبة برشلونة الإسباني في التعاقد مع مهاجم هداف، ومن ضمن أولويات النادي الكتالوني النجم المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي.

يتصدر صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 22 هدفا ويقدم أداء مميزا رفقة الريدز، ولم يجدد تعاقده حتى الآن مع الفريق الأمر الذي يجعله ضمن اهتمامات البارسا للتعاقد معه.

تابع أخبار محمد صلاح من هنا

ووفقا للصحيفة فإن برشلونة يريد التعاقد مع مهاجم مميز، والأولوية القصوى بالنسبة للنادي الكتالوني الثلاثي محمد صلاح وهالاند مهاجم دورتموند وليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني.

الصحيفة أشارت إلى صعوبة التعاقد مع هالاند بسبب مطالبه المادية، كما أن ليفاندوفسكي التعاقد معه  لن يكون سهلا في ظل أن ناديه لا يرغب في رحيله ويتمنى بقائه.
أشارت الصحيفة إلى أن التعاقد مع صلاح لن يكون سهلا أيضا، ولكن المهاجم المصري يحظى بشعبية كبيرة داخل إدارة برشلونة وبالتالي يعد من ضمن أولويات البارسا لتدعيم الخط الهجومي خلال الفترة المقبلة.

وأكدت الصحيفة أن الوضع الاقتصادي لبرشلونة رغم تراجعه خلال السنوات الأخيرة لكن الإدارة تدرك أن الفريق يحتاج إلى دعم هجومي على مستوى الخط الأمامي وبالتالي يرغب النادي في التعاقد مع مهاجم مميز هداف قادر على تسجيل أنصاف الفرص.