تحديد ملعب وموعد مباراة إياب الأهلي ووفاق سطيف في دوري أبطال إفريقيا

كتب : محمد الشافعي

الثلاثاء، 03 مايو 2022 07:25 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن ملعب مباراة إياب الأحمر أمام نظيره وفاق سطيف الجزائري، في تصفيات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها في الـ14 من مايو المقبل، في العاصمة الجزائرية.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره وفاق سطيف الجزائري، التي ستجمع بينهما ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها السبت المقبل، بالقاهرة، وذلك بعدما تأهل الأحمر إلى منافسات نصف نهائي البطولة الإفريقية، عقب تخطي عقبة الرجاء الرياضي المغربي، والفوز عليه بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 3-2، بدور ربع النهائي.

وحجز وفاق سطيف الجزائري بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي، بعد أن انتصر على الترجي التونسي بالأمس، في عقر داره بهدف دون رد، وكانت مباراة الذهاب في الجزائر انتهت بالتعادل السلبي.

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، يوم 7 مايو المقبل، موعدًا لخوض مباراة الذهاب بين الأهلي ووفاق سطيف الجزائري والمقرر إقامته في القاهرة، على أن تقام مباراة العودة يوم 14 من الشهر ذاته في الجزائر تحديدا بملعب 8 مايو الخاص بالفريق الجزائري.

وأكد مصدر في الأهلي في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus"، أنه تم إبلاغ النادي بملعب مباراة الإياب أمام وفاق سطيف الجزائري، وسيكون على ملعب "5 يوليو / جويلية 1962".

وأوضح المصدر، أنه من المحتمل إقامة مباراة الإياب في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة في العاصمة الجزائرية.

الصادق السلمي حكمًا لمباراة الإياب بين الأهلي ووفاق سطيف

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن حكم مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري، في مواجهة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، المباراة التى تقام في الجزائر يوم 14 مايو الجاري.

وأكدت صحيفة "البلاد" الجزائرية، اليوم، أن لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، استقرت على أسند مهمة إدارة مباراة إياب الأهلي ووفاق سطيف، إلى التونسي الصادق السلمي، كحكم ساحة، ويعاونه كلًا من خليل حساني من تونس، وعطية محمد عيسي من ليبيا، والتونسي يوسف السرايري حكم رابع.

ويتولى التونسي هيثم قيراط، حكم الفيديو، ويعاونه الثنائي المغربي زكريات البرنيسي وعادل زوراق، في مهمة مساعدي حكم الفيديو.

موعد مباراة ذهاب الأهلي ووفاق سطيف:

تقام مباراة الأهلي أمام وفاق سطيف، في تمام الساعة التاسعة مساء السبت المقبل، على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف:

تنطلق مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري، السبت المقبل، عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورت".

حكم مباراة ذهاب الأهلي ووفاق سطيف:

أسندت لجنة الحكام في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، مهمة إدارة مباراة الأهلي ووفاق سطيف إلى الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما، لإدارة مباراة الأهلي ووفاق سطيف، ويعاونه في إدارة المباراة السوداني محمد عبد الله، التشادي عيسي يايا، بالإضافة للبتسواني جوشو بوندو حكماً رابعاً.

ويتواجد ثلاثة حكام في تقنية الفديو "فار"، يتقدمهم الزامبي جاني سيكازوي، وبمساعدة الكاميروني ألفيس نيوبي، وأحمد امتياز.