صور - مران الأهلي | موسيماني يُحاضر اللاعبين وانتظام عمار حمدي

كتب : ريهام حمدي

الأحد، 14 نوفمبر 2021 10:42 ص

shareicon

مشاركه

مران الأهلي

مران الأهلي

واصل فريق الأهلي تدريباته صباح اليوم؛ الأحد، على ملعب مختار التتش، بالجزيرة، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب، التي ستجمع الفريقين يوم 19 نوفمبر الجاري، في إطار منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

وفاز الأهلي على منية سمنود بنتيجة 7-1 في المباراة الودية التي جمعت الفريقين أمس السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، على عقد محاضرة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق صباح اليوم، وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير  للمرحلة المقبلة التي تشهد استكمال منافسات مسابقة الدوري الممتاز أمام المقاولون العرب.

فيما انتظم عمار حمدي، لاعب الأهلي، في المران الجماعي اليوم الأحد، بعدما غادر اللاعب ودية منية سمنود أمس متأثرًا بإصابته في قصبة القدم.

 

 

ومن جانبه، أكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، جاهزية اللاعب بعد خضوعه لفحص طبي قبل انطلاق المران أثبت سلامته.

كما استكمل علي لطفي، حارس مرمى الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بكدمة في الركبة، وأدى الحارس جلسة في "الجيم" على هامش مران الفريق الجماعي كما خاض تدريبات بدنية بالجري حول الملعب.

 

 

ومنح بيتسو موسيماني، بعض اللاعبين اليوم مجموعة من التدريبات الترفيهية المتنوعة وتأتي التدريبات الترفيهية في إطار البرنامج الموضوع للاعبين في ظل توالي خوض التدريبات القوية خلال الأيام الماضية بالإضافة إلى خوض مباراة منية سمنود الودية أمس.

 

 

كما انتظم الثنائي أحمد نبيل كوكا، وحمزة علاء، لاعبا الأهلي، صباح اليوم الأحد في المران الجماعي بعد انتهاء مشاركتهما في معسكر المنتخب الأولمبي الأخير.