فان دايك يكشف عن كلمات كلوب بين شوطي مباراة فياريال

كتب : محمد الشافعي

الثلاثاء، 03 مايو 2022 11:34 م

shareicon

مشاركه

فان دايك

فان دايك

كشف الهولندي فيرجل فان دايك، مدافع نادي ليفربول الإنجليزي، تفاصيل حديث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، خلال شوطي مباراة  اليوم الثلاثاء أمام فياريال الإسباني، بدوري أبطال أوروبا.

وحسم فريق ليفربول الإنجليزي بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على فياريال الإسباني، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التى أقيمت اليوم الثلاثاء، على ملعب "لا سيراميكا"، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب الأسبوع الماضي، التى أقيمت في ملعب آنفيلد، بين ليفربول وفياريال، انتهت بفوز الريدز بهدفين دون مقابل.

وينتظر ليفربول الإنجليزي الفائز من مواجهة مباراة غدًا مانشستر سيتي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني المقرر لها في التاسعة مساءًا على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات ّإياب دور نصف نهائي الأبطال.

وقال فان دايك، في تصريحات صحفية عقب المباراة: "بالفعل كان عملاً شاقًا للغاية، يجب أن ننسى الشوط الأول في أقرب وقت ممكن، لم يكن عدواننا على الكرة جيدًا بما يكفي".

وأضاف: "الهدف المبكر لا يساعدنا ويساعدهم بشكل كبير لذا كان علينا أن نحفر بعمق في المباراة، وكان علينا أن نكون ناضجين للغاية، ومن الواضح أننا لعبنا بشكل رائع في الشوط الثاني، على الكرة ، وبدون الكرة، استعادنا الكرة بأسرع ما يمكن وبعد ذلك سيكون من الصعب عليهم مواكبة الضغط والركض".

وردا على سؤال عما قاله كلوب في الشوط الأول، قائلًا: "العب كرة القدم، العب بطريقة ليفربول، الطريقة التي لعبنا بها بشكل أساسي طوال الموسم".

وأتم فان دايك، قائلًا: "لقد كان فوزًا مستحقًا على أساس الشوط الثاني، الشوط الأول بالطبع، كان يمكن أن يكون مختلفًا، وسيطرنا على الشوط الثاني ولعبنا بشكل جيد".