محمد صلاح: أريد مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا

كتب : إبراهيم جاد

الثلاثاء، 03 مايو 2022 11:50 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

أبدى الدولي المصري محمد صلاح رغبته في مواجهة نادي ريال مدريد بنهائي دوري أبطال أوروبا بعد تأهل نادي ليفربول على حساب فياريال.

وتمكن نادي ليفربول من حجز بطاقة العبور إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على فياريال بخماسية مقابل هدفين بمجموع المباراتين.

وافتتح صلاح حديثه عن وصف محاضرة كلوب مع لاعبي ليفربول بين شوطي المباراة بعد التأخر بهدفين في الشوط الأول: "لقد كان يصرخ ويتحدث بعصبية شديدة للغاية".

وواصل محمد صلاح تصريحاته: "الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 3 مرات في 5 مواسم أمرًا رائعًا، الجميع سعيد للغاية ويحتفل لنعيش هذه اللحظة التاريخية".

واستمر محمد صلاح: "علينا أن نحتفل اليوم ونستمتع بهذه اللحظة، ومن الغد علينا أن نركز على مباراة توتنهام لأنها هامة في المنافسة على بطولة أخرى مهمة للغاية بالنسبة لنا".

وعن سيناريو المباراة، أوضح صلاح: "تقدم فياريال علينا الشوط الأول جعل تأهلنا أكثر إثارة، تحدثنا سويًا بين شوطي المباراة وأننا يجب علينا أن نستعيد أسلوبنا".

وكشف محمد صلاح عن هدفه الموسم الحالي: "الآن نحن أبطال كأس كاراباو، وأمامنا فرصة للفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا أيضًا، نتمنى أن نحصد كل الألقاب بالطبع وسنحارب عليهم حتى نهاية الموسم".

أما فيما يخص أهدافه الشخصية، فأوضح صلاح: "حددت لنفسي هدفًا بالوصول إلى 40 هدفًا و10 صناعة أهداف خلال الموسم الحالي، تخطيت طموحي في صناعة الأهداف لكن لم أصل لعدد الأهداف".

واختتم محمد صلاح تصريحاته بالحديث عن النهائي المنتظر: "أرغب في مواجهة ريال مدريد في المباراة النهائية لأنهم فازوا علينا من قبل، ونرغب في رد هذه الخسارة لهم".

يُذكر أن ليفربول ينتظر الفائز من مانشستر سيتي وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث فاز الفريق الإنجليزي ذهابًا في نصف النهائي برباعية مقابل ثلاثة أهداف.