يورجن كلوب: "احترام فياريال جعل الأمر صعبًا.. سأشاهد غدًا من سيفوز"

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 04 مايو 2022 12:02 ص

shareicon

مشاركه

يورجن كلوب

يورجن كلوب

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني بنادي ليفربول الإنجليزي، عن تفاصيل حديثه مع لاعبي الريدز، قبل مواجهة فياريال الإسباني، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحسم فريق ليفربول الإنجليزي بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على فياريال الإسباني، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التى أقيمت اليوم الثلاثاء، على ملعب "لا سيراميكا"، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب الأسبوع الماضي، التى أقيمت في ملعب آنفيلد، بين ليفربول وفياريال، انتهت بفوز الريدز بهدفين دون مقابل.

وينتظر ليفربول الإنجليزي الفائز من مواجهة مباراة غدًا مانشستر سيتي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني المقرر لها في التاسعة مساءًا على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات ّإياب دور نصف نهائي الأبطال.

وقال يورجن كلوب، في تصريحات صحفية عقب المباراة: "أخبرت اللاعبين، فياريال لديهم الزخم، إنه أمر رائع، لقد جعلناه أمرًا صعبًا للغاية بالنسبة لأنفسنا ولكن الأمر يتعلق بكيفية رد فعلك والتكيف، احترام فياريال لقد جعلوا الأمر صعبًا حقًا".

وأضاف: "لم نتحلى بالمرونة الكافية في الشوط الأول، الأمر لا يتعلق بمن شارك، بل يتعلق بكيفية بدء اللعب، فياريال تألق بنا ثم بدأنا في دفاع الرجال! كنا أكثر إحكاما في الشوط الثاني".

واختتم كلوب، تصريحاته قائلًا: "سأشاهد غدًا من سيفوز، سيكون هائلًا وسيستحقون ذلك وسنواجه بعضنا البعض في باريس!".