إيمري: فخورون بأنفسنا.. وليفربول استحق التواجد في النهائي

كتب : إبراهيم جاد

الأربعاء، 04 مايو 2022 01:49 ص

shareicon

مشاركه

يوناي إيمري

يوناي إيمري

يرى المدير الفني الإسباني لنادي فياريال، يوناي إيمري أن نادي ليفربول استحق التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم الأداء المُقدم من لاعبي فريقه خلال مباراة الإياب.

ولم تكتمل ريمونتادا فياريال أمام ليفربول، بعد تعويض تأخرهم بهدفين ذهابًا بالتقدم بنفس النتيجة في الشوط الأول من الإياب، إلا أن الريدز تداركو الأمر ونجحوا في الفوز بثلاثية في الشوط الثاني.

وعلق يوناي إيمري على الخسارة من ليفربول: "بالتأكيد لا نشعر بالسعادة بعد توديع دوري أبطال أوروبا، لكننا أظهرنا جودتنا للجميع واعتقد أننا نلنا احترام الجميع".

وواصل يوناي إيمري: "قدمنا مباريات ولحظات لا تنسى أمام يوفنتوس ثم بايرن ميونخ، والشوط الأول في لقاء الإياب أمام ليفربول، لكن ذلك لم يكن كافيًا لنكون في النهائي".

واستمر المدير الفني الإسباني: "ليفربول استحق التواجد في نهائي دوري أبطال أوروبا بكل تأكيد، هم فريق رائع ولديهم الجودة اللازمة ولم نستطع مجاراتهم في 3 أشواط من أصل 4".

واختتم يوناي إيمري تصريحاته: "يجب علينا الاستمرار في السير على نفس الطريق الذي بدأناه والنقطة التي وصلنا لها بعد مباريات كبيرة، نحن فخورون بأنفسنا".

يُذكر أن ليفربول ينتظر الفائز من مانشستر سيتي وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث فاز الفريق الإنجليزي ذهابًا في نصف النهائي برباعية مقابل ثلاثة أهداف.