ليفربول يعلق على تمريرة صلاح أمام فياريال: الملك يبدع ويُمتع هذا الموسم

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 04 مايو 2022 11:59 ص

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

أشاد نادي ليفربول الإنجليزي، بقدرات محمد صلاح، جناح الفريق وقائد منتخب مصر، بعد أدائه في مباراة الأمس أمام فياريال الإسباني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحسم فريق ليفربول الإنجليزي بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على فياريال الإسباني، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التى أقيمت أمس الثلاثاء، على ملعب "لا سيراميكا"، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب الأسبوع الماضي، التى أقيمت في ملعب آنفيلد، بين ليفربول وفياريال، انتهت بفوز الريدز بهدفين دون مقابل.

وينتظر ليفربول الإنجليزي الفائز من مواجهة مباراة اليوم بين مانشستر سيتي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني المقرر لها في التاسعة مساءًا على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات ّإياب دور نصف نهائي الأبطال.

ونشر الحساب الرسمي بنادي ليفربول، صورة محمد صلاح، على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وعلق عليها: "15 تمريرة حاسمة، 30 هدفًا، الملك يبدع ويُمتع هذا الموسم".

ويذكر أن محمد صلاح، صنع الهدف الأول إلى ليفربول بالأمس أمام فياريال، وسجل فابينيو الهدف الأول، بتسديدة قوية في الدقيقة "61"، بعد تمريرة من محمد صلاح.