موعد انضمام كابوتيه وماركيز للأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي لليد

كتب : حسام زايد

الأربعاء، 04 مايو 2022 04:39 م

shareicon

مشاركه

فريق كرة اليد بالأهلي

فريق كرة اليد بالأهلي

كشف مصدر داخل فريق كرة اليد بالنادي الأهلي في تصريح لـ "KORA PLUS" موعد انضمام اللاعبين المحترفين للمشاركة في بطولتي كأس السوبر وكأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد، المقرر إقامتهما في النيجر مايو الجاري.

ومن المنتظر، أن يلتقي الأهلي مع الزمالك في كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد الأحد المقبل، ويسشارك الفائز بالمباراة في كأس العالم للأندية "سوبر جلوب" التي تستضيفها المملكة العربية السعودية أكتوبر المقبل. 

وأكد المصدر أن الثنائي رافائيل كابوتيه لاعب الدحيل القطري وأكاسو ماركيز لاعب العربي القطري سيلعبان غدًا الخميس مع فريقيهما في نهائي كأس أمير قطر لكرة اليد، ثم يتجها إلى النيجر للانضمام للمعسكر الأهلي بداية من بعد غد الجمعة.

وأضاف: "سيشارك مع الأهلي في البطولتين ثلاثة عناصر جديدة، الثنائي كابوتيه وماركيز، إضافة إلى السيد محمد السيد خارس مرمى سبورتنج الذي سافر مع البعثة وستواجد مع الفريق حاليا في المعسكر المقام بالمغرب، والثلاثي على سبيل الإعارة في البطولتين فقط".

تضم قائمة الأهلي في البطولتين

حراسة المرمى: السيد محمد السيد - عبد الرحمن طه - عبد الرحمن حُميد.

جناح أيمن: عمر خالد كاستيلو

جناح أيسر: أحمد هشام سيسا

ظهير أيمن: محسن رمضان - مهاب سعيد - محمد لاشين.

ظهير أيسر: أسامة الجزيري - عبد الرحمن فيصل - كابوتيه - مصطفى خليل.

سنتر: إسلام حسن - أكاسو ماركيز - محمود نعمان.

دائرة: إبراهيم المصري - أحمد عادل - ياسر سيف.

وتنطلق البطولة الأفريقية للأندية أبطال الكؤوس في النيجر يوم 10 مايو، وأسفرت القرعة عن وقوع الأهلي في المجموعة الأولى مع أندية فاب الكاميروني وسايمن الكونغولي ودون بوسكو الإيفواري وكيركوس الإثيوبي.

ويأتي الزمالك في المجموعة الثانية مع أندية جي إس كي الكونغولي وفانز الكاميروني وكانو بيلارز النيجيري وفلاورز البنيني ونيامي النيجري.