مصطفى عبده لـ "كورة بلس": سأبذل قصارى جهدي مع غزل المحلة.. وهذه حقيقة الخلافات مع جماهيره "فيديو"

كتب : محد غنيم

الأربعاء، 04 مايو 2022 11:19 م

shareicon

مشاركه

مصطفى عبده

مصطفى عبده

تولى مصطفى عبده تدريب غزل المحلة، بعد رحيل عبدالحميد بسيوني المدير الفني السابق، الذي تولى تدريب سموحة السكندري، حيث أجرى "كورة بلس" حوارًا مع المدير الفني الجديد لزعيم الفلاحين.

وقال مصطفى عبده المدير الفني لغزل المحلة في حواره مع "Kora Plus": "تدريب المحلة شرف لا يضاهيه شئ وسأعمل جاهدا لتوفير تذاكر للجماهير لحضور المباريات المقبلة وهذا ردي على من يدعي أنني تطاولت علي جماهير المحلة".

ووجه مصطفي عبده المدير الفني الجديد لنادي غزل المحلة الشكر لمجلس إدارة غزل المحلة برئاسة علي العباسي على ثقتهم في منحه شرف القيادة الفنية للفريق المحلاوي في الدوري الممتاز مؤكدا أن تدريب غزل المحلة شرف.

وأبدي المدير الفني الجديد لنادي غزل المحلة تفاؤله الشديد باللاعبين عقب المران الأول له مع الفريق مؤكدا أن الفريق يمتلك لاعبين من أصحاب إمكانيات فنية عالية مشيرا إلى أنهم يستطيعوا حجز مركز متقدم في جدول الدوري خاصة وأن الفريق يمتلك مجموعة من اللاعبين الشباب واللاعبين أصحاب الخبرات مما سيؤدي إلى تقديم مستويات فنية عالية في مباريات الدور الثاني من الدوري الممتاز".

وأضاف مصطفى عبده، قال: "الدور الثاني من الدوري سيكون صعبًا بسبب موقف فرق الدوري في جدول المسابقة وسنسعى مع اللاعبين إلى بذل أقصى جهدنا من أجل حجز مركز متقدم في جدول الدوري الممتاز بالشكل الذي يليق باسم ومكانة نادي غزل المحلة".

وعن الاتهامات التي طالته بتسببه في عدم تحقيق الفريق لأي فوز في بطولة الدوري الممتاز موسم 2015 -2016 عندما كان يعمل مدربًا عامًا مع محمد جنيدي المدير الفني الأسبق لنادي غزل المحلة قال: "كنت فرد من ضمن أفراد المنظومة في النادي ورحلت بعد ثلاث مباريات فقط مع الجهاز الفني ولم أكن أنا المسؤول عن اختيار اللاعبين في المحلة في ذلك التوقيت".

وتابع عبده قائلًا: "عملت من قبل مع الراحل إبراهيم يوسف المدير الفني السابق لغزل المحلة وحققنا نجاحات كبيرة فلماذا لم يتم ذكر هذا الأمر من جانب المتربصين بمسيرة الفريق المحلاوي".

وعن أزمته مع جماهير غزل المحلة في فترة سابقة، قال: "العلاقة مع جماهير غزل المحلة أكثر من رائعة وأن ما حدث في هذه المباراة هو كنت أتمنى الفوز للفريق الذي كنت أتولى تدريبه، أنا تربيت في غزل المحلة على الإخلاص للمكان، وهو الأمر الذي لا يقلل منه ولكنه يزيدني احتراما لدى الجماهير لأنني أقوم بعملي بإخلاص".

واختتم عبده  تصريحاته قائلًا: "أطالب جماهير غزل المحلة بالاستمرار في دعم الفريق في مباريات الدوري الممتاز وسأعمل جاهدا من أجل توفير تذاكر للجماهير لحضور المباريات المقبلة بالدوري خاصة وأنه الجماهير هم سند الفريق الحقيقي في جميع مباريات البطولة".