ريال مدريد يُحقق أمنية محمد صلاح والموعد في باريس

كتب : محمد جبر

الأربعاء، 04 مايو 2022 11:59 م

shareicon

مشاركه

 محمد صلاح أمام ريال مدريد

محمد صلاح أمام ريال مدريد

نفذ ريال مدريد الإسباني تمنى النجم المصري محمد صلاح، بالصعود إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، ليواجه ليفربول الإنجليزي، وذلك بعدما قال "الفرعون المصري" في مباراة عقب لقاء أمس أنه يرغب في مواجهة الملكي في النهائي للثأر من خسارة نهائي 2018.

وقال صلاح في تصريحات تلفزيونية له عقب الفوز على فياريال الإسباني في نصف نهائي دوري الأبطال قائلًا: "أرغب في مواجهة ريال مدريد في المباراة النهائية لأنهم فازوا علينا من قبل، ونرغب في رد هذه الخسارة لهم".

كما قال محمد صلاح: "الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 3 مرات في 5 مواسم أمرًا رائعًا، الجميع سعيد للغاية ويحتفل لنعيش هذه اللحظة التاريخية".

وواصل محمد صلاح: "علينا أن نحتفل اليوم ونستمتع بهذه اللحظة، ومن الغد علينا أن نركز على مباراة توتنهام لأنها هامة في المنافسة على بطولة أخرى مهمة للغاية بالنسبة لنا".

ليفربول صعد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما فاز على فياريال بنتيجة 3-2 في ملعب "لا سيراميكا"، وسجل لـ "الغواصات الصفراء" بولاي ديا في الدقيقة 3 وفرانسيس كوكولين في الدقيقة 41، أما للريدز فابينهو في الدقيقة 62 ولويس دياز في الدقيقة 67 وساديو ماني في الدقيقة 74.

وكان ريال مدريد قد فاز على ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018، وسجل للملكي كلًا من كريم بنزيما في الدقيقة 51 وجاريث بيل في الدقيقتين 64 و83، أما ليفربول فسجل له ساديو ماني في الدقيقة 55 في المباراة اتلي أقيمت في ملعب مجموع أولمبيسكي الرياضي.