موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف والقناة الناقلة في دوري أبطال إفريقيا

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 05 مايو 2022 01:27 م

shareicon

مشاركه

الأهلي ووفاق سطيف

الأهلي ووفاق سطيف

يواجه الأهلي نظيره وفاق سطيف الجزائري، في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها على ستاد الأهلي we السلام، المقرر لها مساء السبت المقبل.

وتأهل الأهلي إلى منافسات نصف نهائي البطولة الإفريقية، عقب تخطي عقبة الرجاء الرياضي المغربي، والفوز عليه بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 3-2، بدور ربع النهائي، في المقابل حجز وفاق سطيف الجزائري بطاقة التأهل إلى هذا الدور، بعد أن انتصر على الترجي التونسي بالأمس، في عقر داره بهدف دون رد، وكانت مباراة الذهاب في الجزائر انتهت بالتعادل السلبي.

ويدخل الأهلي مباراة السبت المقبل، بطموح واحد فقط وهو تحقيق الفوز قبل لقاء العودة في العاصمة الجزائرية، والتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، للمرة الثالثة على التوالي.

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف

تنطلق مباراة الذهاب بين الأهلي ووفاق سطيف، في تمام الساعة التاسعة من مساء بعد غد السبت، على ملعب الأهلي We السلام.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف

ومن المقرر، أن تذاع مباراة الأهلي ووفاق سطيف، في منافسات دوري أبطال إفريقيا عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورت".

الأهلي يتفوق تسويقيًا على وفاق وسطيف بـ 3 أضعاف قبل مواجهة دوري أبطال إفريقيا

الأهلي يدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة وفاق

يدخل الفريق الأول بالنادي الأهلي، اليوم الخميس، معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة نظيره وفاق سطيف الجزائري.

ويخوض النادي الأهلي مرانه الجماعي اليوم الخميس، على ملعب مختار التتش، ومن بعد الدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة، وذلك لفرض حالة من التركيز الشديد بين اللاعبين، استعدادًا للمواجهة الهامة أمام وفاق سطيف.

وعلم موقع "Kora Plus"، أنه تم فرض برنامج ونظام خاص على اللاعبين وذلك استعدادًا لمواجهة وفاق سطيف الجزائري، وذلك عن طريق تواجد اللاعبين في النادي الأهلي أطول فترة ممكنة، تبدأ من الثالثة ظهرًا حتى 10 مساءً، وذلك من أجل فرض حالة التركيز الشديد بين اللاعبين والتواجد لفرض الجدية بين الجميع.

صعوبة في مشاركة محمد عبد المنعم بمواجهة الأهلي مع وفاق سطيف

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن موقف محمد عبدالمنعم، مدافع النادي الأهلي، من المشاركة مع فريقه أمام وفاق سطيف الجزائري، المقرر لها في التاسعة مساء السبت المقبل، على ملعب "الأهلي we السلام"، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتعرض محمد عبد المنعم، لإصابة خلال مباراة فريقه أمام سيراميكا كليوباترا والتي أقيمت يوم السبت الماضي، ضمن مباريات الدوري الممتاز وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وسقط محمد عبد المنعم، في شوط المباراة الأول أمام سيراميكا كيلوباترا متأثرًا بإصابة عضلية ليغادر الملعب بتوصية من الجهاز الطبي للفريق.

وأكد مصدر داخل فريق الأهلي لـ"Kora Plus"، أن محمد عبدالمنعم غاب عن المشاركة في التدريبات الجماعية خلال اليومين الماضيين بسبب الإصابة التى يعاني منها مؤخرًا وبات موقفه من المشاركة أمام وفاق سطيف أمرًا صعبًا للغاية إلا إنه سيخضع لفحوصات اليوم لحسم موقفه قبل اتخاذ القرار النهائي.

وأوضح المصدر أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني بالنادي الأهلي، بدأ في تجهيز الثنائي ياسر إبراهيم وأيمن أشرف لقيادة دفاع الأهلي أمام وفاق سطيف.

حكم مباراة ذهاب الأهلي ووفاق سطيف

أسندت لجنة الحكام في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، مهمة إدارة مباراة الأهلي ووفاق سطيف إلى الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما، لإدارة مباراة الأهلي ووفاق سطيف، ويعاونه في إدارة المباراة السوداني محمد عبد الله، التشادي عيسي يايا، بالإضافة للبتسواني جوشو بوندو حكمًا رابعًا.

ويتواجد ثلاثة حكام في تقنية الفديو "فار"، يتقدمهم الزامبي جاني سيكازوي، وبمساعدة الكاميروني ألفيس نيوبي، وأحمد امتياز.

وفاق سطيف يضم 22 لاعبًا لمواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

أعلن الصربي داركو نوفيتش، المدير الفني لفريق وفاق سطيف الجزائري، قائمة فريقه التى تخوض مواجهة الأهلي، المقرر لها في التاسعة مساء السبت المقبل، على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وجاءت قائمة وفاق سطيف على النحو التالي..

حراسة المرمى: سفيان خضايرية، زكريا بوحلفاية، بوضيف إدريس.

خط الدفاع: عبدالحق دباري، هواري فرحاني، بلقاسم براهيمي، زيتي، هشام بلقروي، عبدالكريم نمديل، لعريبي، إبراهيم حشود.

خط الوسط: أمير قراوي، أحمد قندوسي، عبدالقادر بوتيش، إبراهيم فرحي، أكرم جحنيط، عبد الرحيم دغموم.

خط الهجوم: إبراهيم بودبوس، عبدالرحيم دغموم، زوبير مطراني، رياض بن عياد، منصف بقرار.