تفاصيل مران التعاون قبل مواجهة الاتفاق.. تكليفات خاصة لـ مصطفى فتحي

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 05 مايو 2022 03:28 م

shareicon

مشاركه

مصطفى فتحي

مصطفى فتحي

يستعد نادي التعاون السعودي، المحترف ضمن صفوفه مصطفى فتحي، لاستضافة نظيره الاتفاق، في السادسة و20 دقيقة، من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، على ملعب "مدينة الملك عبدالله الرياضية"، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويدخل نادي التعاون مباراة اليوم محتلًا الترتيب الثالث عشر بجدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، برصيد 26 نقطة، في المقابل يحتل الاتفاق المركز الخامس عشر وقبل الأخير في الجدول برصيد 24 نقطة.

تكليفات خاصة لمصطفى فتحي أمام الاتفاق

حرص الهولندي جون بروم، المدير الفني بنادي التعاون، على تكليف مصطفى فتحى ببعض المهام الخاصة، التى يتم تنفيذه في مباراة اليوم أمام الاتفاق، بعد أن اعتمده أساسيًا في تشكيلة مباراة اليوم.

مصطفى فتحي انتقل من الزمالك إلى التعاون السعودي، مقابل مليون دولار، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولا يتوقف اللاعب المصري عن تقديم الاسهامات التهديفية من وقتها.

وخاض مصطفى فتحي 9 مباريات مع التعاون حتى الآن،  بواقع 7 مباريات في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين وسجل 5 أهداف وصنع هدفًا وحيد، ومباراتين في دوري أبطال آسيا صنع خلالهم 3 تمريرات حاسمة في مباراة واحدة.

تفاصيل تدريب الاتفاق الأخير مع كاريترون

قاد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني بنادي الاتفاق ومدرب الزمالك السابق، التدريب الأخير لفريقه من أجل مواجهة التعاون، واشتمل التدريب الأخير على تمارين لياقية من خلال 3 مجموعات تنافست بسرعات مختلفة، ثم انتقل المدرب إلى الجوانب التكتيكية التي جرت على جزء من الملعب، اتبعها بمناورة، قبل أن تختتم الحصة بتمارين تسديد الكرات الثابتة والمتحركة.

تاريخ مواجهات التعاون والاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين

قبل مباراة اليوم الخميس، تواجه فريقي الاتفاق والتعاون 19 مرة، انتصر التعاون في 7 مباريات، وكان التعادل حاضر في 4 مواجهات، بينما فاز الاتفاق في 8 لقاءات.

القناة الناقلة لمباراة التعاون والاتفاق

تنطلق مباراة التعاون والاتفاق، في تمام الساعة السادسة و20 دقيقة بتوقيت القاهرة، والسابعة و20 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، ويتم إذاعة اللقاء عبر فضائية "SSC5 HD".