كونتي: ما يقوم به ليفربول لا يصدق.. وطالبت اللاعبين بعدم الخوف من مواجهته

كتب : محمد نور

الخميس، 05 مايو 2022 06:38 م

shareicon

مشاركه

كونتي

كونتي

تحدث أنطونيو كونتي مدرب توتنهام عن مواجهة فريقه أمام ليفربول بعد غد السبت ضمن الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كونتي مدرب توتنهام اليوم خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "عندما تصل لهذه المرحلة من الموسم وتكون لسباق على كل هدف ، فإن ذلك يمنحك دفعة كبيرة وكبيرة للقيام بشيء لا يصدق".

وأضاف: ""أعتقد أن يورجن كلوب يقوم بعمل رائع مع فريقه. ليس من السهل ، خاصة بالنسبة لفريق إنجليزي يصل في نهاية الموسم للبقاء في السباق بجميع المسابقات التي تنافس فيها".

وتابع: "إنه أمر لا يصدق يمكنك أن ترى لاعبي ليفربول يجرون كثيرًا، لم يتعرضوا لإصابات كثيرة، حماسهم ليس مائة بالمائة ، إنه 200 بالمائة. لا تشعر بالإرهاق عندما تصل لهذه النقطة."

وأكمل: "أخبرت لاعبي فريقي بأننا بحاجة للعب مباراة جيدة وأن نكون شجعانًا عندما يكون لدينا الكرة ، ولا نخاف من كل الضغوط وإيجاد الحل".

وأشار: "لقد تحسننا كثيرًا. نحن بهذا السباق للحصول على مكان بدوري أبطال أوروبا ولهذا السبب نحتاج للحصول على نقاط بكل مباراة، كل مباراة هي فرصة كبيرة لنا لتحسين الجدول. في هذه المباراة لدينا لمحاولة الفوز على ليفربول".

وقال كونتي أيضًا إن ليس لديه أي مخاوف بشأن مستقبل كولوسيفسكي، حيث قال: "إنه لاعب توتنهام ، 100٪ من جميع النواحي. ليس رسميًا لكنه لاعب توتنهام بنسبة 100٪."