"كورة بلس" يكشف سبب تواجد عاصم مرعي في تدريبات سلة الزمالك قبل نهائيات الـ BAL

كتب : سيد داود

الخميس، 05 مايو 2022 07:40 م

shareicon

مشاركه

عاصم مرعي

عاصم مرعي

تواجد عاصم مرعي نجم المنتخب الوطني لكرة السلة، في تدريبات نادي الزمالك بقيادة المدرب الأمريكي ويل فويجت.

ويستعد فريق سلة الزمالك للمشاركة في نهائيات بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة السلة "BAL 2"، المقرر إقامتها في العاصمة الرواندية كيجالي خلال مايو الجاري.

وبحسب مصدر داخل فريق سلة الزمالك في تصريحات خاصة لـ "KORA PLUS"، فإن مرعي تواجده للتدريب مع الفريق، حيث سينضم اللاعب لقائمة الزمالك في البطولة الإفريقية.

وأكد المصدر أن مرعي ظهر بمستوى قوي خلال التدريبات الجماعية للفريق، وسط إشادات به من قبل الجهاز الفني للفريق.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع نظيره سلاك بطل غينيا في دور الـ 8 من البطولة.

يذكر أن الزمالك كان قد حصد المركز الأول في الأدوار التمهيدية من البطولة التي أقيمت بالقاهرة في إبريل الحالي.

وتأهل الزمالك رسميا للأدوار النهائية من البطولة الإفريقية التي تُقام في رواندا بنظام خروج المغلوب كأول المجموعة الثانية بجانب بترو دي لواندا الأنجولي وكيب تاون بطل جنوب إفريقيا وفاب بطل الكاميرون.

ونجح سلة الزمالك في 30 مايو الماضي، في الفوز على الاتحاد الرياضي المنستيري التونسي 76-63، ليتوج بالبطولة الافتتاحية لدوري أبطال إفريقيا لكرة السلة BAL، والتي أقيمت على ملعب كيجالي أرينا وتم بثها للجماهير في 215 دولة وإقليما بـ 15 لغة.

وكان فريق سلة الزمالك ضمن المشاركة في بطولة الأندية أبطال الدوري للموسم الثاني على التوالي، بعد الفوز بلقب دوري السوبر في الموسم الماضي.

ويقود الجهاز الفني لسلة الزمالك: الأمريكي ويل فويجت مديرا فنيا، يعاونه ياسر عبد الوهاب مدربا عاما، وسمير جودة مدربا، وإسلام جمعة طبيبا، ومحمد سعيد.