كارتيرون يُلقي بتعاون "مصطفى فتحي" إلى دوامة الهبوط في الدوري السعودي

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 05 مايو 2022 08:20 م

shareicon

مشاركه

التعاون والاتفاق

التعاون والاتفاق

تلقى نادي التعاون خسارة قاسية على يد نادي الاتفاق بقيادة باتريس كارتيرون في الجولة السادسة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين برباعية نظيفة.

وافتتح نعيم السليتي أهداف الاتفاق في الدقيقة 48 بتسديدة مقصية رائعة، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 61 بمهارة فردية مميزة.

وأضاف نياكاتي في الدقيقة 75 ليقضي على آمال التعاون في العودة للمباراة مجددًا، قبل أن يضيف كوابيبي الهدف الرابع في الدقيقة 92، ليلقي بذلك الاتفاق بالتعاون في دوامة الهبوط.

وتراجع نادي التعاون السعودي بذلك إلى المركز الرابع عشر من أصل 16 فريق، مما يجعله في مناطق الهبوط رسميًا في الوقت الراهن.

ويلعب المحترف المصري مصطفى فتحي ضمن صفوف نادي التعاون السعودي منذ فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعد انتقاله من نادي الزمالك بشكل نهائي.

وخاض التعاون السعودي 26 مباراة حتى الآن، جمع خلالهم 26 نقطة فقط، بينما خاض الفريقان السابقان له في جدول الترتيب، الطائي والاتفاق 25 مباراة جمع خلالهم 27 نقطة.

ويتبقى لنادي التعاون في الدوري السعودي 4 مباريات حتى نهاية المسابقة، حيث يواجه الباطن والفيحاء والشباب إضافة إلى ضمك، بهدف ضمان البقاء في البطولة.

بينما يواجه الطائي في الـ5 مباريات المتبقية له في بطولة الدوري كلًا من، الرائد والفتح والاتحاد والفيصلي إضافة إلى الحزم.

فيما يصطدم الاتفاق بقيادة الفرنسي كارتيرون بالهلال، الحزم، الفيصلي، الاتحاد، الفيحاء في الجولات الخمس المتبقية له في سباق الدوري السعودي.