مورينيو بعد التأهل لنهائي دوري المؤتمر الأوروبي: بالنسبة لنا هو دوري أبطالنا

كتب : محمد نور

الجمعة، 06 مايو 2022 12:38 ص

shareicon

مشاركه

جوزيه مورينيو

جوزيه مورينيو

لم يستطع جوزيه مورينيو السيطرة على دموعه عند إطلاق صافرة النهاية حيث حجز روما مكانه بنهائي دوري المؤتمرات حيث قال مورينيو: "هذا بالنسبة لنا هو دوري أبطال أوروبا."

وفاز الجيلاوروسي على ليستر سيتي بهدف دون رد على ملعب أوليمبيكو برأسية تامي أبراهام ليتأهل للنهائي بعد حسم الأمور بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 2-1، ليضرب موعدًا أمام فينورد في نهائي المسابقة في 25 مايو.

وعلى الرغم من فوز مورينيو من قبل بدوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، إلا أنه كان عاطفيًا بشكل واضح مع انطلاق صافرة النهاية.

وقال مورينيو لـ BT Sport: "عندما تعمل في روما وتعيش في روما وتتنفس روما، فإنك تتنفس هذا النادي لأنه النادي الحقيقي للمدينة".

وأكمل: "قدمنا مباراة استثنائية، قد لا يتفق معي الجميع في ذلك لكن عندما يكون لديك حارس مرمى يصد كرات قوية من فريق بالدوري الإنجليزي معروف بقوته9 الهجومية فهذا يعتبر أداءً رائعًا".

وتابع: "شعرت منذ اليوم الأول أنه نادي كبير والتاريخ لا علاقة له بالبعد الاجتماعي للنادي".

وأشار: "أنا عاطفي جدًا بالطبع مررت بلحظات أكبر من هذه، لكنني لا أشعر بنفسي، أشعر بالناس واللاعبين، هذا بالنسبة لنا ، هو دوري أبطالنا ".

وأنهى: ""إذا سمحت لي أود إرسال رسالة لصديقي المدرب العظيم كارلو أنشيلوتي  إلى النادي القريب من قلبي ، ريال مدريد العظيم ومدربه صديقي العظيم ، لنرى ماذا سنفعل بالنهائي".