محمد صلاح: الجميع في ليفربول يرغب في مواجهة ريال مدريد.. أريد القتال مُجددًا

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 06 مايو 2022 02:39 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

اعترف محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، بأن الجميع في ليفربول أرادوا مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما تأهل الفريقين إلى نهائي البطولة الأوروبية التي ستجمع بينهما يوم 28 من شهر مايو الجاري، على ملعب "دو فرانس"، بباريس.

قال محمد صلاح في تصريحات نقلتها "سكاي سبورت": "إذا سألت الجميع في ليفربول، فإن الجميع يريدون تلك المباراة"، لا أعرف لماذا لا يُسمح لنا بالتحدث عن هذا الأمر، لكنني على ما يرام للحديث عن ذلك، كنت أرغب في تلك المباراة! أردت أن ألعب ريال مدريد".

أقرأ ايضًا.. محمد صلاح يتسلم جائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي من رابطة الكتاب "صور"

تابع: "بالطبع، إنهم فريق لا يصدق مع مدرب رائع، ولاعبين رائعين. عندما سألوني من أريد، قلت ريال مدريد إنها إجابة سهلة".

يتذكر صلاح خيبة أمل كييف 2018، قائلاً: "أنت فقط تشعر بخيبة أمل كبيرة، لذا فهي محبطة، ولكن بمجرد أن يكون لديك الوقت، فإنه يجعلك تنسى".

وواصل: "عندما ذهبت في إجازة بعدها سألت نفسي: ماذا تريد؟ هل ترغب في مواصلة البكاء؟ أن تظل حزينًا ومتأثرًا بما حدث؟ أم تريد القتال مجددًا. وقد قاتلت بأفضل شكل ممكن، ولهذا نحن هنا الآن".

اختتم: "المدرب اجتمع معنا في فترة الإعداد للموسم التالي وتحدث معنا. كنا نمتلك رغبة شرسة في الفوز بدوري أبطال أوروبا بالعام التالي، وفي الدوري الإنجليزي كنا قريبين للغاية. أعتقد أن خسارة نهائي كييف عادت علينا ببعض المنافع أيضًا".