تشافي عن ريمونتادا ريال مدريد أمام مانشستر سيتي: الأفضل لا يفوز دائمًا

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 06 مايو 2022 03:12 م

shareicon

مشاركه

ريال مدريد ومانشستر سيتي

ريال مدريد ومانشستر سيتي

علق الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني بنادي برشلونة، على الريمونتادا التى حققها ريال مدريد على حساب مانشستر سيتي الإنجليزي، والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونجح ريال مدريد في تحقيق فوز تاريخي على حساب مانشستر سيتي، بنتيجة (6-5)، مجموع مباراتىي الذهاب والإياب، والتأهل إلى نهائي دوري الأبطال، لمواجهة ليفربول الإنجليزي الذي حجز مقعدًا في المباراة النهائية على حساب فياريال الإسباني، حيث سيلتقي الفريقين في نهائي دوري أبطال أوروبا الذي سيقام يوم 28 من شهر مايو الجاري، على ملعب "دو فرانس" بباريس.

وتحدث تشافي هيرنانديز، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب اليوم الجمعة، عن ريمونتادا مدريد، قائلًا: "ريال مدريد يمتلك هذه الأشياء، عندما تتراخى، إنهم قادرون على العودة في هذه المباريات، هذه الأشياء تحدث في كرة القدم، الفريق الذي يلعب بشكل أفضل لايفوز دائمًا".

وتابع: "ريال مدريد يمتلك شخصية العودة في النتيجة، في مباراتنا ضدهم، لو سجلوا هدفًا بعد تقدمنا 2-0، لحاولوا العودة في النتيجة حينها، كرة القدم لعبة متقلبة، ليس دائمًا الذي يستحق هو من يفوز".

واستكمل مدرب برشلونة، قائلًا: "نحن نعطي قيمة كبيرة لفوزنا في الكلاسيكو على البيرنابيو بالرغم من أنها كانت مجرد 3 نقاط، ولم يكن ذلك يعني أي لقب لدينا هذا الموسم، الفارق مع الفرق التي قضت على ريال مدريد هو أننا سيطرنا عليهم، لكنهم لم يفعلوا ذلك".

وأتم تشافي، حديثه بتوضيح الفرق بين برشلونة ومانشستر سيتي، قائلًا: "الفارق بينا وبين مانشستر سيتي، أنهم أقصوا، أما نحن فقد نجحنا في القضاء عليهم حينما أتيحت لنا فرصو تسجيل مزيد من الأهداف، التاريخ يتحدث عن الريمونتادات التي قاموا بها، وكلنا رأينا ذلك".

ويستعد برشلونة لمواجهة نظيره ريال بيتيس، في تمام الساعة التاسعة مساء غدًا السبت، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ35 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".