تفاصيل المران الأخير للأهلي قبل مواجهة وفاق سطيف في دوري أبطال إفريقيا

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 06 مايو 2022 07:13 م

shareicon

مشاركه

مران الأهلي اليوم

مران الأهلي اليوم

اختتم الفريق الأول بالنادي الأهلى، مساء اليوم الجمعة، تدريباته الجماعية، استعدادًا لمواجهة وفاق سطيف الجزائري، في المباراة المقرر لها التاسعة من مساء غدًا السبت، في ذهاب الدور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ستاد الأهلي we السلام.

وقبل انطلاق المران اليوم، قام الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، بعقد محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران؛ لشرح بعض الأمور الفنية قبل مواجهة وفاق سطيف. 

وعقد الجهاز الفني، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، اجتماع مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش. 

إقرأ أيضًا: محمد عبدالمنعم خارج مباراة الأهلي ووفاق سطيف بدوري أبطال إفريقيا

وخاض اللاعبون جانبًا من التدريبات البدنية والفنية خلال فقرات المران وظهر خلالها جميع اللاعبين في حالة فنية وبدنية جيدة. 

وحسم الأهلي التأهل إلى منافسات نصف نهائي البطولة الإفريقية، عقب تخطي عقبة الرجاء الرياضي المغربي، والفوز عليه بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 3-2، بدور ربع النهائي، في المقابل حجز وفاق سطيف الجزائري بطاقة التأهل إلى هذا الدور، بعد أن انتصر على الترجي التونسي بالأمس، في عقر داره بهدف دون رد، وكانت مباراة الذهاب في الجزائر انتهت بالتعادل السلبي.

ويدخل الأهلي مباراة غدًا السبت، بطموح واحد فقط وهو تحقيق الفوز قبل لقاء العودة في العاصمة الجزائرية، والتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، للمرة الثالثة على التوالي.